تحديث رسائل الانستقرام

تحديث رسائل إنستقرام

مقدمة

إنستقرام منصة تواصل اجتماعي شهيرة تضم أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. أطلقت مؤخرًا ميزة جديدة لتحديث رسائلها، وهي ميزة تمس الحاجة إليها والتي ستجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة.

مميزات تحديث رسائل إنستقرام

الرسائل المباشرة: تسمح ميزة الرسائل المباشرة للمستخدمين بإرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو والروابط. يمكن إرسال الرسائل المباشرة إلى شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص.

المحادثات الجماعية: تتيح ميزة المحادثات الجماعية للمستخدمين إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 32 شخصًا. يمكن للمستخدمين الدخول والخروج من المحادثة في أي وقت.

ملصقات الرسائل: يمكن للمستخدمين إضافة ملصقات إلى رسائلهم من مجموعة كبيرة من الملصقات المتوفرة. تساعد الملصقات على التعبير عن مشاعر المستخدمين بطريقة ممتعة ومرحة.

ردود الفعل السريعة: يمكن للمستخدمين التفاعل مع الرسائل من خلال ردود الأفعال السريعة. ردود الأفعال السريعة هي رموز تعبيرية صغيرة يمكن إضافتها إلى الرسائل.

إشعارات الرسائل: يتلقى المستخدمون إشعارات عند وصول رسالة جديدة. يمكن تخصيص إشعارات الرسائل بحيث تظهر فقط للمحادثات المهمة.

حذف الرسائل: يمكن للمستخدمين حذف الرسائل التي أرسلوها أو تلقوها. يمكن حذف الرسائل بشكل فردي أو جماعي.

أرشفة الرسائل: يمكن للمستخدمين أرشفة الرسائل التي لا يريدون رؤيتها في علبة الوارد الخاصة بهم. يمكن الوصول إلى الرسائل المؤرشفة في أي وقت.

كيفية استخدام تحديث رسائل إنستقرام

إرسال رسالة مباشرة: لكي تتمكن من إرسال رسالة مباشرة، فقط انقر على أيقونة “رسالة” في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. ثم، اكتب اسم الشخص الذي تريد إرسال رسالة إليه في شريط البحث. بعد ذلك، اكتب رسالتك في مربع النص. وأخيرًا، انقر على زر “إرسال”.

إنشاء محادثة جماعية: لكي تتمكن من إنشاء محادثة جماعية، فقط انقر على أيقونة “رسالة” في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. ثم، انقر على زر “مجموعة جديدة”. بعد ذلك، حدد الأشخاص الذين تريد إضافتهم إلى المحادثة. وأخيرًا، انقر على زر “إنشاء”.

إضافة ملصق إلى رسالة: لكي تتمكن من إضافة ملصق إلى رسالة، فقط انقر على أيقونة “الملصقات” في الجزء العلوي من مربع النص. ثم، حدد الملصق الذي تريد إضافته. وأخيرًا، انقر على زر “إرسال”.

التفاعل مع الرسائل من خلال ردود الأفعال السريعة: لكي تتمكن من التفاعل مع الرسائل من خلال ردود الأفعال السريعة، فقط انقر على أيقونة “ردود الأفعال السريعة” في الجزء السفلي من مربع النص. ثم، حدد رد الفعل السريع الذي تريد إضافته. وأخيرًا، انقر على زر “إرسال”.

تخصيص إشعارات الرسائل: لكي تتمكن من تخصيص إشعارات الرسائل، فقط انقر على أيقونة “الإعدادات” في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة. ثم، انقر على خيار “الإشعارات”. بعد ذلك، حدد الخيارات التي تريدها بالنسبة لإشعارات الرسائل. وأخيرًا، انقر على زر “حفظ”.

حذف الرسائل: لكي تتمكن من حذف الرسائل، فقط انقر على الرسالة التي تريد حذفها. ثم، انقر على أيقونة “حذف”. وأخيرًا، انقر على زر “تأكيد”.

أرشفة الرسائل: لكي تتمكن من أرشفة الرسائل، فقط انقر على الرسالة التي تريد أرشفتها. ثم، انقر على أيقونة “أرشفة”. وأخيرًا، انقر على زر “تأكيد”.

الخاتمة

تحديث رسائل إنستقرام هو ميزة رائعة ستجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة. الميزة مليئة بالخصائص المفيدة، مثل الرسائل المباشرة والمحادثات الجماعية والملصقات وردود الأفعال السريعة وإشعارات الرسائل وحذف الرسائل وأرشفة الرسائل. إذا كنت تستخدم إنستقرام، فإننا نوصيك بشدة بتجربة تحديث رسائل إنستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *