تحميل مسلسلات رمضان 2021 برابط واحد

تحميل مسلسلات رمضان 2021 برابط واحد

[العناوين الرئيسية]

مقدمة

مسلسلات رمضان 2021 : الدراما الاجتماعية

مسلسلات رمضان 2021 : الدراما الكوميدية

مسلسلات رمضان 2021 : الدراما التاريخية

مسلسلات رمضان 2021 : الدراما البوليسية

مسلسلات رمضان 2021 : الدراما الخليجية

مسلسلات رمضان 2021 : الدراما التركية

خاتمة

[المحتوى]

مقدمة

شهر رمضان هو شهر مبارك، وفيه تكثر العبادات والطاعات، ومنها متابعة المسلسلات الدينية والاجتماعية. وفي هذا العام، هناك العديد من المسلسلات الرمضانية التي تم إنتاجها وعرضها على القنوات الفضائية العربية، والتي حظيت بمتابعة عالية من الجمهور.

[1] مسلسلات رمضان 2021: الدراما الاجتماعية

مسلسل “نسل الأغراب”: مسلسل اجتماعي مصري من بطولة أمير كرارة، مى عمر، أحمد السقا، وإياد نصار. تدور أحداث المسلسل حول صراع عائلتين من أجل السلطة والمال والحب.

مسلسل “القاهرة كابول”: مسلسل اجتماعي مصري من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، وحنان مطاوع. تدور أحداث المسلسل حول الإرهاب والتطرف الديني في مصر.

مسلسل “أمينة حاف”: مسلسل اجتماعي سوري من بطولة كاريس بشار، عبد الهادي الصباغ، وصفاء سلطان. تدور أحداث المسلسل حول امرأة تحاول أن تتغلب على الصعوبات التي تواجهها في الحياة.

[2] مسلسلات رمضان 2021: الدراما الكوميدية

مسلسل “اللعبة”: مسلسل كوميدي مصري من بطولة هشام ماجد، أحمد فتحي، ومحمد عبد الرحمن. تدور أحداث المسلسل حول فريق كرة قدم للهواة يحاول أن يحقق حلم الصعود إلى الدوري المصري الممتاز.

مسلسل “مجموعة إنسان”: مسلسل كوميدي سوري من بطولة باسم ياخور، أيمن رضا، ونسرين طافش. تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص الذين يحاولون إيجاد معنى للحياة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشون فيها.

مسلسل “الكبير أوي 6”: مسلسل كوميدي مصري من بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، وبيومي فؤاد. تدور أحداث المسلسل حول شخصية “الكبير” الذي يحاول أن يواجه مشاكل الحياة بطريقة كوميدية.

[3] مسلسلات رمضان 2021: الدراما التاريخية

مسلسل “الملك أحمد”: مسلسل تاريخي مصري من بطولة عمرو يوسف، سيد رجب، وريم مصطفى. تدور أحداث المسلسل حول حياة الملك أحمد زويل، رائد الفيزياء والكيمياء الحاصل على جائزة نوبل.

مسلسل “الاختيار 2”: مسلسل تاريخي مصري من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد السقا، وأحمد عز. تدور أحداث المسلسل حول العمليات الأمنية التي قام بها الجيش المصري ضد الجماعات الإرهابية في سيناء.

مسلسل “البرنس”: مسلسل تاريخي سوري من بطولة تيم حسن، نادين نجيم، وعابد فهد. تدور أحداث المسلسل حول أمير عربي في العصر العباسي الذي يحاول أن يحمي شعبه من الظلم والاضطهاد.

[4] مسلسلات رمضان 2021: الدراما البوليسية

مسلسل “الاختفاء”: مسلسل بوليسي مصري من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، ومحمد ممدوح. تدور أحداث المسلسل حول محقق يحاول أن يحل لغز اختفاء شقيقته.

مسلسل “البيت الكبير”: مسلسل بوليسي سوري من بطولة جمال سليمان، بسام كوسا، ورشيد عساف. تدور أحداث المسلسل حول عائلة متورطة في جريمة قتل.

مسلسل “المداح”: مسلسل بوليسي مصري من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، وهند صبري. تدور أحداث المسلسل حول مداح ديني يحاول أن يحمي قريته من الأخطار التي تهددها.

[5] مسلسلات رمضان 2021: الدراما الخليجية

مسلسل “أمينة حاف 2”: مسلسل اجتماعي خليجي من بطولة إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وحسين المهدي. تدور أحداث المسلسل حول امرأة تحاول أن تتغلب على الصعوبات التي تواجهها في الحياة.

مسلسل “جمان”: مسلسل اجتماعي خليجي من بطولة هدى حسين، إبراهيم الحربي، ولولوة الملا. تدور أحداث المسلسل حول امرأة تحاول أن تحقق أحلامها في عالم الموضة.

مسلسل “دفعة بيروت”: مسلسل اجتماعي خليجي من بطولة نور الغندور، مهند الحمدي، وحسين المهدي. تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب الذين يدرسون في جامعة بيروت ويتعرضون للعديد من التحديات.

[6] مسلسلات رمضان 2021: الدراما التركية

مسلسل “قيامة أرطغرل”: مسلسل تاريخي تركي من بطولة إنجين ألتان دوزياتان، إسراء بيلجيتش، ونور الدين سونمز. تدور أحداث المسلسل حول حياة أرطغرل بن سليمان شاه، مؤسس الدولة العثمانية.

مسلسل “الطائر المبكر”: مسلسل رومانسي تركي من بطولة جان يامان، ديميت أوزديمير، وأورهان أتاكول. تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين شاب وفتاة من طبقتين اجتماعيتين مختلفتين.

مسلسل “حب أعمى”: مسلسل رومانسي تركي من بطولة بوراك أوزجيفيت، نسليهان أتاغول، وكاآن أورغانجي أوغلو. تدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين طبيب وفتاة تقيم في منزل مجاور لمنزله.

خاتمة

هذه كانت بعض من المسلسلات الرمضانية التي تم عرضها على القنوات الفضائية العربية في شهر رمضان 2021. وقد تنوعت هذه المسلسلات بين الدراما الاجتماعية، والكوميدية، والتاريخية، والبوليسية، والخليجية، والتركية،

أضف تعليق