تردد ام بي سي مصر 2

تردد ام بي سي مصر 2

مقدمة

قناة ام بي سي مصر 2 هي قناة مصرية تابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، وهي من القنوات الترفيهية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام، وهي متوفرة على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة ام بي سي مصر 2 على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11766

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

البرامج التي تعرض على قناة ام بي سي مصر 2

المسلسلات المصرية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من المسلسلات المصرية، منها مسلسلات الدراما والكوميديا والتاريخية والاجتماعية، ومن أشهر المسلسلات التي عرضت على القناة: مسلسل “الأسطورة”، ومسلسل “كلبش”، ومسلسل “بين السما والأرض”.

البرامج الحوارية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من البرامج الحوارية، منها برامج سياسية واجتماعية وثقافية، ومن أشهر البرامج الحوارية التي عرضت على القناة: برنامج “العاشرة مساءً”، وبرنامج “البيت بيتك”، وبرنامج “كل يوم”.

البرامج الترفيهية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية، منها برامج المسابقات والألعاب وبرامج المواهب، ومن أشهر البرامج الترفيهية التي عرضت على القناة: برنامج “البرنامج”، وبرنامج “صوت الحياة”، وبرنامج “عرب آيدول”.

المسلسلات الأجنبية التي تعرض على قناة ام بي سي مصر 2

المسلسلات التركية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من المسلسلات التركية، منها مسلسلات الدراما والكوميديا والتاريخية والاجتماعية، ومن أشهر المسلسلات التركية التي عرضت على القناة: مسلسل “فاطمة”، ومسلسل “نور”، ومسلسل “حريم السلطان”.

المسلسلات الأمريكية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من المسلسلات الأمريكية، منها مسلسلات الدراما والكوميديا والإثارة والتشويق، ومن أشهر المسلسلات الأمريكية التي عرضت على القناة: مسلسل “غيم أوف ثرونز”، ومسلسل “ذا لاست أوف أس”، ومسلسل “سترينجر ثينغز”.

المسلسلات الكورية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من المسلسلات الكورية، منها مسلسلات الدراما والكوميديا والتاريخية والاجتماعية، ومن أشهر المسلسلات الكورية التي عرضت على القناة: مسلسل “الحب في ضوء القمر”، ومسلسل “إيتايوان كلاس”، ومسلسل “ذا كينج: إيتيرنال مونارك”.

الأفلام التي تعرض على قناة ام بي سي مصر 2

الأفلام المصرية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من الأفلام المصرية، منها أفلام الدراما والكوميديا والإثارة والتشويق، ومن أشهر الأفلام المصرية التي عرضت على القناة: فيلم “البدلة”، وفيلم “ولاد رزق”، وفيلم “كازابلانكا”.

الأفلام الأجنبية: تعرض قناة ام بي سي مصر 2 مجموعة متنوعة من الأفلام الأجنبية، منها أفلام الدراما والكوميديا والإثارة والتشويق، ومن أشهر الأفلام الأجنبية التي عرضت على القناة: فيلم “جوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *