تردد قنوات Mbc 2021 نايل سات

تردد قنوات Mbc 2021 نايل سات

تردد قنوات MBC 2021 نايل سات

مقدمة

قنوات MBC هي مجموعة من القنوات الفضائية العربية التي تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 1991 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث قنوات MBC مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

تردد قنوات MBC 2021 نايل سات

تردد قنوات MBC على نايل سات هو 11747 أفقي، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة MBC 1

قناة MBC 1 هي القناة الرئيسية في مجموعة قنوات MBC. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قناة MBC 2

قناة MBC 2 هي قناة تلفزيونية عربية تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 1994 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قناة MBC 3

قناة MBC 3 هي قناة تلفزيونية عربية للأطفال تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 2004 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الرسوم المتحركة والمسلسلات التلفزيونية والبرامج التعليمية والترفيهية.

قناة MBC 4

قناة MBC 4 هي قناة تلفزيونية عربية تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 2005 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قناة MBC 5

قناة MBC 5 هي قناة تلفزيونية عربية تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 2008 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

قناة MBC دراما

قناة MBC دراما هي قناة تلفزيونية عربية تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 2007 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك المسلسلات التلفزيونية العربية والأجنبية.

قناة MBC أكشن

قناة MBC أكشن هي قناة تلفزيونية عربية تبث من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست القناة في عام 2007 وهي مملوكة لمجموعة MBC وهي شركة إعلامية سعودية. تبث القناة مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأفلام العربية والأجنبية وبرامج الأكشن والتشويق.

خاتمة

قنوات MBC هي مجموعة من القنوات الفضائية العربية التي تقدم مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك الأخبار والبرامج الحوارية والبرامج الترفيهية والأفلام والمسلسلات التلفزيونية. تبث قنوات MBC على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.

أضف تعليق