تسريحات شعر بنات اطفال

No images found for تسريحات شعر بنات اطفال

تسريحات شعر بنات اطفال

مقدمة:

تسريحات شعر البنات الصغيرات هي من الأشياء المهمة التي يجب الاهتمام بها، وذلك لأنها تعطي للطفلة مظهرًا أنيقًا وجذابًا، كما أنها تساعد على حماية شعرها من التلف. وهناك العديد من تسريحات الشعر المختلفة التي يمكن عملها للبنات الصغيرات، والتي تختلف حسب نوع الشعر وطوله.

1. ذيل الحصان:

ذيل الحصان هي من التسريحات البسيطة والسهلة التي يمكن عملها للبنات الصغيرات. وهي تتناسب مع جميع أنواع الشعر، سواء كان طويلًا أو قصيرًا أو مجعدًا أو ناعمًا. لعمل ذيل الحصان، يجب أولًا تمشيط شعر الطفلة جيدًا ثم ربطه بشريط مطاطي أو دبوس شعر. ويمكن تزيين ذيل الحصان بإضافة بعض الإكسسوارات مثل الشرائط أو الخرز أو الزهور.

2. الضفيرة:

الضفيرة هي من التسريحات الأنيقة والجميلة التي يمكن عملها للبنات الصغيرات. وهي تتناسب مع الشعر الطويل أو المتوسط الطول. لعمل الضفيرة، يجب أولًا تمشيط شعر الطفلة جيدًا ثم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام متساوية. ثم يتم لف كل قسم حول القسم الآخر حتى تتكون الضفيرة. ويمكن تزيين الضفيرة بإضافة بعض الإكسسوارات مثل الشرائط أو الخرز أو الزهور.

3. الكعكة:

الكعكة هي من التسريحات الكلاسيكية التي يمكن عملها للبنات الصغيرات. وهي تتناسب مع جميع أنواع الشعر، سواء كان طويلًا أو قصيرًا أو مجعدًا أو ناعمًا. لعمل الكعكة، يجب أولًا تمشيط شعر الطفلة جيدًا ثم ربطه بشريط مطاطي أو دبوس شعر. ثم يتم لف الشعر حول الشريط المطاطي حتى تتكون الكعكة. ويمكن تزيين الكعكة بإضافة بعض الإكسسوارات مثل الشرائط أو الخرز أو الزهور.

4. الغرة:

الغرة هي من التسريحات التي يمكن عملها للبنات الصغيرات لإخفاء الجبهة العريضة أو لإضافة لمسة من الأناقة إلى مظهر الطفلة. وهناك العديد من أنواع الغرات المختلفة، مثل الغرة الأمامية أو الغرة الجانبية أو الغرة القصيرة أو الغرة الطويلة. ويمكن اختيار نوع الغرة المناسب للطفلة حسب شكل وجهها ونوع شعرها.

5. الخصلات الأمامية القصيرة:

الخصلات الأمامية القصيرة هي من التسريحات العصرية التي يمكن عملها للبنات الصغيرات. وهي تتناسب مع الشعر الطويل أو المتوسط الطول. لعمل الخصلات الأمامية القصيرة، يجب أولًا تمشيط شعر الطفلة جيدًا ثم قص الخصلات الأمامية حتى الطول المرغوب. ويمكن تزيين الخصلات الأمامية القصيرة بإضافة بعض الإكسسوارات مثل الشرائط أو الخرز أو الزهور.

6. الشعر المجعد:

الشعر المجعد هو من أنواع الشعر التي يمكن أن تكون صعبة التصفيف. ولكن هناك العديد من تسريحات الشعر المختلفة التي يمكن عملها للشعر المجعد، والتي تساعد على إظهار جماله وإبرازه. ومن هذه التسريحات الضفائر والجدائل والكعك والجعد الكثيف.

7. الشعر القصير:

الشعر القصير هو من أنواع الشعر التي يمكن أن تكون سهلة التصفيف. وهناك العديد من تسريحات الشعر المختلفة التي يمكن عملها للشعر القصير، والتي تساعد على إظهار جماله وإبرازه. ومن هذه التسريحات الغرة والتموجات والجوانب القصيرة والكعك الصغيرة.

خاتمة:

تسريحات شعر البنات الصغيرات هي من الأشياء المهمة التي يجب الاهتمام بها، وذلك لأنها تعطي للطفلة مظهرًا أنيقًا وجذابًا، كما أنها تساعد على حماية شعرها من التلف. وهناك العديد من تسريحات الشعر المختلفة التي يمكن عملها للبنات الصغيرات، والتي تختلف حسب نوع الشعر وطوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *