تعبير عن رحلة الى البحر قصير بالانجليزي

موضوع: رحلة إلى البحر

مقدمة:

البحر مكان ساحر ورائع، يجذب إليه الزوار من كل مكان، لما يتمتع به من مناظر خلابة ومياه زرقاء صافية ورمال ناعمة. وفي هذا التعبير، سوف نتحدث عن رحلة إلى البحر، وما يمكن أن تراه وتفعله في هذه الرحلة.

الوصول إلى البحر:

بعد رحلة طويلة بالسيارة، وصلنا إلى البحر أخيرًا. وكانت أول ما رأيناه هو المياه الزرقاء الصافية التي تمتد إلى ما لا نهاية. وكان البحر هادئًا وساكنًا، وكأننا نحن الوحيدون فيه.

السباحة في البحر:

كان الماء دافئًا ومنعشًا، وكان من دواعي سرورنا أن نغوص فيه ونسبح فيه. قضينا ساعات في السباحة واللعب في البحر، واستمتعنا كثيرًا.

بناء قcastles رملية:

بعد السباحة، جلسنا على الشاطئ وبنينا قcastles رملية. لقد كانت تجربة ممتعة للغاية، واستمتعنا بها كثيرًا.

جمع الأصداف البحرية:

ذهبنا في نزهة على الشاطئ وجمعنا الأصداف البحرية. وجدنا العديد من الأصداف الجميلة بألوان وأشكال مختلفة.

ركوب الأمواج:

ركبنا الأمواج وكانت تجربة مثيرة للغاية. لقد كانت المرة الأولى التي نركب فيها الأمواج، لكننا استمتعنا بها كثيرًا.

الاستمتاع بغروب الشمس:

جلسنا على الشاطئ وشاهدنا غروب الشمس. كانت الشمس تغيب في الأفق، وكانت السماء مليئة بالألوان الجميلة. لقد كانت لحظة ساحرة لا تنسى.

تناول العشاء في مطعم على الشاطئ:

بعد غروب الشمس، تناولنا العشاء في مطعم على الشاطئ. لقد كان طعامًا لذيذًا، واستمتعنا كثيرًا بالأجواء الساحرة للمطعم.

العودة إلى المنزل:

بعد يوم طويل ممتع، عدنا إلى المنزل. كنا متعبين، لكننا كنا سعداء للغاية بالرحلة التي قضيناها. لقد كانت رحلة لن ننساها أبدًا.

الخلاصة:

كانت رحلتنا إلى البحر رحلة رائعة لا تنسى. لقد استمتعنا كثيرًا بالسباحة في البحر وبناء قcastles رملية وجمع الأصداف البحرية وركوب الأمواج والاستمتاع بغروب الشمس وتناول العشاء في مطعم على الشاطئ. لقد كانت رحلة لن ننساها أبدًا.