حبيبي يا الله أنا الفتاة التي تعرفها أن

حبيبي يا الله أنا الفتاة التي تعرفها أن

حبيبي يا الله أنا الفتاة التي تعرفها

مقدمة

الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام، ووفقنا لطاعته وعبادته، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:

فإني يا الله، فتاة تعرفني حق المعرفة، تعلم خوفي منك، وحبي لك، وشوقي إليك، تعلم أني لا أرجو غيرك، ولا أتوكل إلا عليك، وأن قلبي متعلق بك وحدك، لا شريك لك فيه.

أنت خلقتني يا الله

خلقتني يا الله من نطفة ضعيفة، ونفخت فيّ من روحك، فأصبحت إنسانًا كاملًا، قادرًا على الحركة والتفكير، والشعور. أعلم أنك خلقتني لأعبدك وأوحّدك، وأشكر نعمتك عليّ، وأطيع أوامرك وأبتعد عن نواهيك.

أنت رزقتني يا الله

رزقتني يا الله رزقًا طيبًا حلالاً، رزقتني الصحة والعافية، والأهل والأصدقاء، والبيت والمال، ورزقتني الأمن والأمان، والستر والعفاف، وفضلتني كثيرًا من خلقك، فلا أحصي يا الله نعمك عليّ، ولا أستطيع أن أشكرك حق الشكر.

أنت هدايتني يا الله

هديتني يا الله إلى دين الإسلام، دين الحق والهداية، دين الفطرة والتسامح، دين المحبة والسلام، دين العدل والإحسان، دين الرحمة والمغفرة، فأنقذتني من الضلالة والجهل، وأرشدتني إلى طريق النجاة والفلاح.

أنت عصمتني يا الله

عصمتني يا الله من الوقوع في المعاصي والذنوب، وحفظتني من الانحراف والضياع، وسددتني في أقوالي وأفعالي، وألهمتني رشدي وصوابي، فلك الحمد يا الله على نعمتك عليّ، وعلى عصمتك لي من الشرور.

أنت غفرت لي يا الله

غفرت لي يا الله ذنوبي وخطاياي، وتجاوزت عن سيئاتي، وتقبلت توبتي، ورددتني إليك ردًا جميلاً، فلك الحمد يا الله على مغفرتك ورحمتك، وعلى قبولك لتوبتي ورجوعي إليك.

أنت أحسنت إليّ يا الله

أحسنت إليّ يا الله في الدنيا والآخرة، منحتني الصحة والعافية، ورزقتني الرزق الوفير، وأكرمتني بالأهل والأصدقاء، وفضلتني على كثير من خلقك، وأعددت لي في الآخرة جنات النعيم، ورضوانك الأكبر، فلك الحمد يا الله على إحسانك إليّ، وعلى كرمك وجودك.

أنت وليي يا الله

أنت وليي يا الله في الدنيا والآخرة، أنت حاميي وناصري، أنت معيني وظهيري، أنت غياثي ومنقذي، أنت ملاذي وملجأي، أنت أملي ورجائي، فلك الحمد يا الله على ولايتك لي، وعلى نصرك وإعانتك لي.

خاتمة

يا الله، يا حبيبي، يا إلهي، يا ربي، أسألك أن تتقبل مني دعائي، وأن تغفر لي ذنوبي، وأن ترحمني برحمتك، وأن ترزقني من فضلك، وأن تعينني على طاعتك، وأن توفقني لما فيه الخير لي في الدنيا والآخرة، وأن تجعلني من عبادك الصالحين، وأن تدخلني جنات النعيم، وترض عني يا رب العالمين.

اللهم آمين، اللهم آمين.

أضف تعليق