خلطات تبيض الجسم عالم حواء

خلطات تبيض الجسم عالم حواء

مقدمة

يعتبر تبييض الجسم من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من النساء، حيث يرغبن في الحصول على بشرة ناصعة البياض وخالية من الشوائب والتصبغات. ولهذا الغرض، تلجأ الكثيرات منهن إلى استخدام خلطات تبييض الجسم التي تساعدهن على تحقيق النتيجة المرجوة. ومن أشهر هذه الخلطات خلطات تبيض الجسم عالم حواء، والتي أثبتت فعاليتها في تبييض الجسم وإزالة التصبغات والعيوب الأخرى. وتحتوي هذه الخلطات على الكثير من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها، مثل الليمون والزبادي والكركم وغيرها.

1. خلطات تبيض الجسم بالليمون

يعتبر الليمون من أفضل المكونات الطبيعية لتبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي الذي يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. كما أن الليمون يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة تحمي البشرة من التلف وتحافظ على نضارتها. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم بالليمون:

– خلط عصير ليمونة مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب البودرة. اخلط المكونات جيدًا وضعها على جسمك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط عصير ليمونة مع ملعقة من مسحوق الكركم وملعقة من الزبادي. ضع الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط عصير ليمونة مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الماء. ضع الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

2. خلطات تبيض الجسم بالزبادي

يعتبر الزبادي من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من حمض اللاكتيك الذي يساعد على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة. كما أن الزبادي يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات التي تساعد على تطهير البشرة وحمايتها من الالتهابات. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم بالزبادي:

– اخلط كوبًا من الزبادي مع ملعقة من مسحوق الكركم وملعقة من العسل. ضع الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من الزبادي مع ملعقة من عصير الليمون وملعقة من زيت الزيتون. ضع الخليط على جسمك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من الزبادي مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الماء. ضع الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

3. خلطات تبيض الجسم بالكركم

يعتبر الكركم من المكونات الطبيعية التي تساعد على تبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من مادة الكركمين التي لها خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. كما أن الكركم يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم بالكركم:

– اخلط ملعقة من مسحوق الكركم مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب البودرة. اخلط المكونات جيدًا وضعها على جسمك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط ملعقة من مسحوق الكركم مع ملعقة من الزبادي وملعقة من زيت جوز الهند. ضع الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط ملعقة من مسحوق الكركم مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الماء. ضع الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

4. خلطات تبيض الجسم بالشوفان

يعتبر الشوفان من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التلف. كما أن الشوفان يساعد على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، مما يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم بالشوفان:

– اخلط كوبًا من الشوفان المطحون مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب البودرة. اخلط المكونات جيدًا وضعها على جسمك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من الشوفان المطحون مع ملعقة من الزبادي وملعقة من زيت الزيتون. ضع الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من الشوفان المطحون مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الماء. ضع الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

5. خلطات تبيض الجسم باللوز

يعتبر اللوز من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية وفيتامين إي. تساعد هذه العناصر الغذائية على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف. كما أن اللوز يساعد على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، مما يساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم باللوز:

– اخلط كوبًا من اللوز المطحون مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب البودرة. اخلط المكونات جيدًا وضعها على جسمك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من اللوز المطحون مع ملعقة من الزبادي وملعقة من زيت جوز الهند. ضع الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من اللوز المطحون مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الماء. ضع الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

6. خلطات تبيض الجسم بالصبار

يعتبر الصبار من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التلف. كما أن الصبار يساعد على ترطيب البشرة وتهدئتها. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم بالصبار:

– اخلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من العسل وملعقة من الحليب البودرة. اخلط المكونات جيدًا وضعها على جسمك لمدة 15 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من الزبادي وملعقة من زيت الزيتون. ضع الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط ملعقة من جل الصبار مع ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الماء. ضع الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

7. خلطات تبيض الجسم بالبابونج

يعتبر البابونج من المكونات الطبيعية الأخرى التي تساعد على تبييض الجسم، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التلف. كما أن البابونج يساعد على ترطيب البشرة وتنعيمها. وفيما يلي بعض خلطات تبيض الجسم بالبابونج:

– اخلط كوبًا من أزهار البابونج المجففة مع كوب من الماء الساخن. واترك الخليط منقوعًا لمدة 10 دقائق، ثم صفيه. ضعي منقوع البابونج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من أزهار البابونج المجففة مع كوب من اللبن البارد. واترك الخليط منقوعًا لمدة 10 دقائق، ثم صفيه. ضعي منقوع البابونج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

– اخلط كوبًا من أزهار البابونج المجففة مع كوب من الزيت النباتي. واترك الخليط منقوعًا لمدة 10 دقائق، ثم صفيه. ضعي زيت البابونج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفه بالماء الفاتر.

خاتمة

وفي الختام، نؤكد على أهمية تجربة خلطات تبيض الجسم عالم

أضف تعليق