دعاء تحصين البيت

دعاء تحصين البيت

دعاء تحصين البيت

مقدمة:

البيت هو ملجأ الإنسان وملاذه، وهو المكان الذي يشعر فيه بالأمان والطمأنينة، لذلك يجب أن يكون محصنًا من كل شر ومكروه، ومن أفضل طرق تحصين البيت هو الدعاء، فعند قراءة الأدعية والآيات القرآنية والأذكار في البيت، فإننا نجعله حصنًا منيعًا ضد كل مكروه، وفي هذا المقال سنقدم لكم دعاء تحصين البيت كاملًا.

1. فضل دعاء تحصين البيت:

– تحصين البيت من كل شر ومكروه.

– حماية أهل البيت من العين والحسد والسحر.

– جلب البركة والرزق والراحة لأهل البيت.

– طرد الشياطين والجن من البيت.

– تحصين البيت من الحريق والسرقة والكوارث.

2. آداب دعاء تحصين البيت:

– يجب أن يكون المتحصن على وضوء.

– يجب أن يكون المتحصن متوجهًا إلى القبلة.

– يجب أن يكون المتحصن خاشعًا ومتيقنًا من إجابة الله تعالى.

– يجب أن يقرأ المتحصن دعاء تحصين البيت بصوت واضح وجلي.

– يجب أن يكرر المتحصن دعاء تحصين البيت ثلاث مرات أو أكثر.

3. دعاء تحصين البيت كاملًا:

– بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله رب العالمين. الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. اهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين.

– اللهم رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم. ربنا ورب كل شيء. فاطر السماوات والأرض. عالم الغيب والشهادة. لا إله إلا أنت. أنت الأول والآخر والظاهر والباطن. أنت بكل شيء عليم.

– اللهم إني أسألك أن تحصن بيتي من كل شر ومكروه. اللهم احفظ أهل بيتي من العين والحسد والسحر. اللهم ارزق أهل بيتي البركة والرزق والراحة. اللهم طرد الشياطين والجن من بيتي. اللهم احفظ بيتي من الحريق والسرقة والكوارث.

4. دعاء تحصين البيت من العين والحسد:

– بسم الله الرحمن الرحيم. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. أعوذ بكلمات الله التامات من كل عين لامسة. أعوذ بكلمات الله التامات من كل حاسد. أعوذ بكلمات الله التامات من كل ساحر. أعوذ بكلمات الله التامات من كل شيطان. أعوذ بكلمات الله التامات من كل جني. أعوذ بكلمات الله التامات من كل جنية.

– اللهم إني أسألك أن تحفظ بيتي من كل عين حقود. اللهم إني أسألك أن تحفظ أهل بيتي من كل حسد. اللهم إني أسألك أن تبطل سحر السحرة في بيتي. اللهم إني أسألك أن تطرد الشياطين والجن من بيتي. اللهم إني أسألك أن تحفظ بيتي من كل مكروه.

– اللهم إني أعوذ بك من شر العين. اللهم إني أعوذ بك من شر الحسد. اللهم إني أعوذ بك من شر السحر. اللهم إني أعوذ بك من شر كل ذي شر. اللهم إني أسألك أن تحصن بيتي من كل شر ومكروه. اللهم إني أسألك أن تحفظ أهل بيتي من كل عين حقود ومن كل حسد.

5. دعاء تحصين البيت من السحر:

– بسم الله الرحمن الرحيم. قل أعوذ برب الفلق. من شر ما خلق. ومن شر غاسق إذا وقب. ومن شر النفاثات في العقد. ومن شر حاسد إذا حسد.

– اللهم إني أسألك أن تبطل سحر السحرة في بيتي. اللهم إني أسألك أن تحرق سحر السحرة في بيتي. اللهم إني أسألك أن تدمر سحر السحرة في بيتي. اللهم إني أسألك أن تجعل سحر السحرة في بيتي هباءً منثورًا.

– اللهم إني أعوذ بك من شر السحر. اللهم إني أعوذ بك من شر السحرة. اللهم إني أعوذ بك من شر كل سحر. اللهم إني أسألك أن تحصن بيتي من كل سحر. اللهم إني أسألك أن تحفظ أهل بيتي من كل سحر.

6. دعاء تحصين البيت من الحريق والسرقة والكوارث:

– بسم الله الرحمن الرحيم. قل هو الله أحد. الله الصمد. لم يلد ولم يولد. ولم يكن له كفؤًا أحد.

– اللهم إني أسألك أن تحفظ بيتي من الحريق والسرقة والكوارث. اللهم إني أسألك أن تحفظ بيتي من كل مكروه. اللهم إني أسألك أن تجعل بيتي آمنًا مطمئنًا.

– اللهم إني أعوذ بك من شر الحريق. اللهم إني أعوذ بك من شر السرقة. اللهم إني أعوذ بك من شر الكوارث. اللهم إني أعوذ بك من شر كل مكروه. اللهم إني أسألك أن تحصن بيتي من كل مكروه.

7. دعاء تحصين البيت من الشياطين والجن:

– بسم الله الرحمن الرحيم. قل أعوذ برب الناس. ملك الناس. إله الناس. من شر الوسواس الخناس. الذي يوسوس في صدور الناس. من الجنة والناس.

– اللهم إني أسألك أن تطرد الشياطين والجن من بيتي. اللهم إني أسألك أن تحرق الشياطين والجن في بيتي. اللهم إني أسألك أن تدمر الشياطين والجن في بيتي. اللهم إني أسألك أن تجعل الشياطين والجن في بيتي هباءً منثورًا.

– اللهم إني أعوذ بك من شر الشياطين. اللهم إني أعوذ بك من شر الجن. اللهم إني أعوذ بك من شر كل شيطان. اللهم إني أعوذ بك من شر كل جني. اللهم إني أسألك أن تحصن بيتي من كل شيطان ومن كل جني.

الخاتمة:

دعاء تحصين البيت هو أفضل طريقة لحماية البيت وأهله من كل شر ومكروه، لذلك يجب على كل مسلم أن يحرص على تحصين بيته يوميًا، وذلك بقراءة الأدعية والآيات القرآنية والأذكار، وأن يتيقن من أن الله تعالى سيحميه ويحفظ بيته من كل سوء، فالله تعالى هو الحافظ وهو المتعال.

أضف تعليق