دعاء فجر الاثنين

دعاء فجر الاثنين

دعاء فجر الاثنين

مقدمة

اللهم إنك خلقتني في أحسن تقويم، ورزقتني نعماً لا تعد ولا تحصى، وأنا أشكرك على ذلك كله. وأسألك يا الله أن تبارك لي في هذا اليوم الاثنين، وأن تيسر لي أموري، وتحقق لي أمنياتي، وتبعد عني كل مكروه وسوء.

دعاء التوبة والاستغفار

اللهم إني أستغفرك من كل ذنب أذنبته، صغيره وكبيره، سره وعلانيته، فأنت تعلم ما أخفي وما أعلن، وأنت التواب الرحيم، فتب على يا رب وأنت خير التوابين.

اللهم إني أتوب إليك من كل ذنب أذنبته بيدي أو بلساني أو بقلي، ومن كل ذنب أذنبته سرا أو علانية، ومن كل ذنب أذنبته في حق نفسي أو في حق غيري، ومن كل ذنب أذنبته عمدا أو سهوا، فأنت تعلم ما أخفي وما أعلن، وأنت التواب الرحيم، فتب على يا رب وأنت خير التوابين.

اللهم إني أتوب إليك من كل ذنب أذنبته في حقك أو في حق عبادك، ومن كل ذنب أذنبته في السر أو في العلن، ومن كل ذنب أذنبته في الماضي أو في الحاضر أو في المستقبل، فأنت تعلم ما أخفي وما أعلن، وأنت التواب الرحيم، فتب على يا رب وأنت خير التوابين.

دعاء الرزق

اللهم إني أسألك الرزق الحلال الطيب، الذي لا شبهة فيه، الذي يكفيني وعيالي، ويسد حاجتي، ويغنيني عما في أيدي الناس، ويبارك لي فيه، ويجعلني شاكرا لك حامدا.

اللهم إني أسألك الرزق الواسع، الذي يفيض عليّ من فضلك وكرمك، والذي لا ينقطع ولا ينضب، والذي يجعلني في غنى وكفاية، وأسألك أن تجعلني من عبادك الصالحين الذين ينفقون في سبيلك.

اللهم إني أسألك الرزق المبارك، الذي ينفعني في ديني ودنياي، والذي يزيدني تقربًا إليك، والذي تجعلني به من عبادك الأتقياء الأبرار.

دعاء الشفاء والعافية

اللهم إني أسألك العافية في بدني، والعافية في عقلي، والعافية في ديني، والعافية في أهلي ومالي، والعافية في كل ما رزقتني.

اللهم إني أسألك الشفاء من كل داء ومرض، ومن كل ألم وعلة، ومن كل بلاء وفتنة، ومن كل سوء وضرر، ومن كل مكروه وشر.

اللهم إني أسألك الشفاء العاجل، الشفاء التام، الشفاء الذي لا يغادر سقما، الشفاء الذي يزيل كل أثر للمرض، الشفاء الذي يجعلني سليما معافى كأن لم يكن بي داء.

دعاء النصر والتمكين

اللهم إني أسألك النصر والتمكين على أعدائي، على الكافرين والمنافقين، وعلى الظالمين والمجرمين.

اللهم إني أسألك النصر والتمكين على من يريد بي سوءا، وعلى من يحاول أن يظلمني أو يؤذيني، وعلى من يكيد لي الشر.

اللهم إني أسألك النصر والتمكين على الشيطان الرجيم، وعلى جنوده من الإنس والجن، وعلى كل من يريد أن يصدني عن طريقك المستقيم.

دعاء الأمن والأمان

اللهم إني أسألك الأمن والأمان في وطني، وفي مدينتي، وفي قريتي، وفي بيتي، وفي عملي، وفي كل مكان أكون فيه.

اللهم إني أسألك الأمن والأمان على أهلي وذو

أضف تعليق