دعاء لشفاء طفلة صغيرة

دعاء لشفاء طفلة صغيرة

الدعاء لشفاء طفلة صغيرة

مقدمة

الأطفال هم زهور الحياة، وهم أغلى ما نملك في هذه الدنيا. وعندما يمرض طفل، فإن قلوبنا تتألم معه وندعو الله أن يشفيه ويعافيه. وهناك العديد من الأدعية التي يمكننا أن ندعو بها لشفاء طفل صغير، وفي هذا المقال سنذكر بعضًا من هذه الأدعية.

أدعية لشفاء طفلة صغيرة

1. الدعاء بالشفاء العاجل

اللهم اشفي طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة] شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم أذهب عنها البأس وارفع عنها المرض، اللهم عافها في بدنها وفي سمعها وفي بصرها وفي عافيتها وفي جلدها وفي لحمها وفي عظامها وفي جميع جسدها، اللهم لا تدع فيها سقماً إلا أذهبتَه.

2. الدعاء بالصحة والعافية

اللهم عاف طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة] من كل مرض وسقم، اللهم اجعلها صحيحة الجسم سليمة الأعضاء، اللهم احفظها من كل شر ووباء، اللهم كن معها في كل وقت واحفظها من كل سوء.

3. الدعاء بالرحمة واللطف

اللهم ارحم طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة] وارفق بها، اللهم كن لها عونًا ومعينًا، اللهم سهل عليها ما صعب ويسر لها ما تعسر، اللهم اكتب لها الشفاء العاجل والراحة الدائمة.

4. الدعاء بالتوكل على الله

اللهم إني توكلت عليك في شفاء طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة]، اللهم أنت وحدك القادر على شفائها، اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم اكتب لها الشفاء العاجل والراحة الدائمة.

5. الدعاء بالصبر والثبات

اللهم ارزقني الصبر والثبات على مرض طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة]، اللهم اجعلني عونًا لها في هذا المحنة، اللهم اجعلني سببًا في شفائها وراحتها.

6. الدعاء بالشكر والحمد

اللهم لك الحمد والشكر على كل حال، اللهم أشكرك على نعمة الصحة والعافية التي أنعمت بها على طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة]، اللهم احفظها من كل شر ووباء، اللهم اجعلها صحيحة الجسم سليمة الأعضاء.

7. الدعاء بالدعاء الجماعي

اللهم اجمع أمتك على الدعاء لشفاء طفلتي الصغيرة [اسم الطفلة]، اللهم اجعل دعاءنا مقبولاً ومستجابًا، اللهم اكتب لها الشفاء العاجل والراحة الدائمة.

الخاتمة

الدعاء هو سلاح المؤمن، وهو من أقوى الوسائل التي يمكننا اللجوء إليها لشفاء طفل صغير. وفي هذا المقال ذكرنا بعض الأدعية التي يمكننا أن ندعو بها لشفاء طفل صغير، ونسأل الله أن يستجيب لدعائنا ويشفي طفلتنا الصغيرة [اسم الطفلة] شفاءً لا يغادر سقماً.

أضف تعليق