دعاء للام المتوفية بالصور يوم الجمعة

دعاء للام المتوفية بالصور يوم الجمعة

مقدمة:

يوم الجمعة يوم مميز عند المسلمين، حيث يجتمعون في المساجد لأداء صلاة الجمعة والاستماع إلى الخطبة. وفي هذا اليوم المبارك، نتذكر أمهاتنا المتوفيات وندعو لهن بالرحمة والمغفرة. وفي هذا المقال، نقدم لكم مجموعة من الأدعية المصورة للأم المتوفية يوم الجمعة.

1. دعاء للأم المتوفية يوم الجمعة:

اللهم اغفر لأمي وارحمها وأدخلها جنات النعيم. اللهم إني أسألك أن ترحمها وأن تجعل قبرها روضة من رياض الجنة. اللهم ابدلها داراً خيراً من دارها وأهلاً خيراً من أهلها.

2. دعاء للأم المتوفية بالرحمة والمغفرة:

اللهم ارحم أمي واغفر لها وارفع درجاتها في الجنة. اللهم ارحمها بقدر ما وسعت رحمتك رحمة عبيدك الصالحين. اللهم اغفر لها ما تقدم من ذنبها وما تأخر.

3. دعاء للأم المتوفية بأن ترحمها وتدخلها الجنة:

اللهم ارحم أمي وأدخلها الجنة. اللهم ارحمها برحمتك الواسعة وادخلها جنتك التي أعددتها لعبادك المتقين. اللهم اجعلها من الفائزين الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب.

4. دعاء للأم المتوفية بأن يغفر لها ذنوبها:

اللهم اغفر لأمي ما تقدم من ذنبها وما تأخر. اللهم اغفر لها صغائر ذنوبها وكبائرها. اللهم اغفر لها ما أسرته وما أعلنته.

5. دعاء للأم المتوفية بأن يعوضها الله عن الدنيا بالجنة:

اللهم عوض أمي عن الدنيا وما فيها بالجنة وما فيها. اللهم اجعلها من الذين ينعمون في الجنة وينعمون بالنظر إلى وجهك الكريم. اللهم اجعلها من الذين يحلون في الجنة منزلاً كريماً.

6. دعاء للأم المتوفية بأن يرزقها الله الدرجات العليا في الجنة:

اللهم اجعل أمي من الذين يرزقون الدرجات العليا في الجنة. اللهم اجعل أمي من الذين يرزقون غرفاً مبنية في الجنة. اللهم اجعل أمي من الذين يرزقون قصوراً في الجنة.

7. دعاء للأم المتوفية بأن يشفع لها الرسول الكريم عليه السلام يوم القيامة:

اللهم اجعل أمي من الذين يشفع لهم نبيك الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم يوم القيامة. اللهم اجعل أمي من الذين يقفون على يمينك يا أرحم الراحمين. اللهم اجعل أمي من الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب.

خاتمة:

هذه مجموعة من الأدعية المصورة للأم المتوفية يوم الجمعة. نسأل الله أن يتقبل أدعيتنا وأن يرحم أمهاتنا المتوفيات وأن يغفر لهن ذنوبهن ويدخلهن جنات النعيم والخلود.

أضف تعليق