سعر البلايستيشن 5 في مصر

سعر البلايستيشن 5 في مصر

سعر البلايستيشن 5 في مصر

مقدمة

البلايستيشن 5 هو أحدث جهاز ألعاب فيديو من شركة سوني إنتراكتيف إنترتينمنت. تم إصداره لأول مرة في الولايات المتحدة واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا ونيوزيلندا في 12 نوفمبر 2020، وتم إصداره في جميع أنحاء العالم في 19 نوفمبر 2020. البلايستيشن 5 هو أول جهاز ألعاب فيديو من سوني يتم إصداره منذ إصدار البلايستيشن 4 في عام 2013.

مواصفات البلايستيشن 5

يتميز البلايستيشن 5 بالعديد من التحسينات على البلايستيشن 4، بما في ذلك معالج أقوى ورسومات أفضل وقوة تخزين أعلى. كما يتميز البلايستيشن 5 أيضًا بوحدة تحكم جديدة تسمى DualSense، والتي تحتوي على ميزات جديدة مثل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية.

سعر البلايستيشن 5 في مصر

يبلغ سعر البلايستيشن 5 في مصر 17 ألف جنيه مصري لإصدار Standard Edition، و19 ألف جنيه مصري لإصدار Digital Edition. ويبلغ سعر وحدة التحكم DualSense 1500 جنيه مصري.

ألعاب البلايستيشن 5

يوجد حاليًا أكثر من 100 لعبة متاحة للبلايستيشن 5، بما في ذلك ألعاب مثل Spider-Man: Miles Morales وDemon’s Souls وCall of Duty: Black Ops Cold War. ومن المتوقع أن يتم إصدار المزيد من الألعاب للبلايستيشن 5 في المستقبل.

خدمات البلايستيشن 5

يقدم البلايستيشن 5 العديد من الخدمات عبر الإنترنت، بما في ذلك خدمة PlayStation Plus وخدمة PlayStation Now. وتتيح خدمة PlayStation Plus للاعبين اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء، والحصول على ألعاب مجانية كل شهر، والحصول على خصومات على الألعاب. وتتيح خدمة PlayStation Now للاعبين بث الألعاب من مكتبة سوني على أجهزتهم.

مستقبل البلايستيشن 5

من المتوقع أن يكون البلايستيشن 5 جهاز ألعاب فيديو ناجحًا للغاية. ويتوقع المحللون أن يبيع البلايستيشن 5 أكثر من 100 مليون وحدة في السنوات القادمة.

الخاتمة

البلايستيشن 5 هو جهاز ألعاب فيديو قوي للغاية يتميز بالعديد من التحسينات على البلايستيشن 4. والسعر مناسب في مصر، ويوجد مجموعة واسعة من الألعاب المتاحة له. ومن المتوقع أن يكون البلايستيشن 5 جهاز ألعاب فيديو ناجحًا للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *