سناب الجوهره الفدا

سناب الجوهره الفدا

**سناب الجوهرة الفدا**

**مقدمة**

الجوهرة الفدا هي واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ولديها ملايين المتابعين على سناب شات وإنستغرام وتويتر. تشتهر الجوهرة الفدا بمقاطع الفيديو الكوميدية ونصائح الجمال واللياقة البدنية التي تشاركها مع متابعيها.

**النشأة والطفولة**

ولدت الجوهرة الفدا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في عام 1991. نشأت في عائلة مكونة من سبعة أطفال، وهي الابنة الثالثة. كان والد الجوهرة الفدا رجل أعمال، وكانت والدتها ربة منزل. تلقت الجوهرة الفدا تعليمها في مدارس جدة الحكومية، وتخرجت من الثانوية العامة في عام 2009.

**بداية مشوارها**

بدأت الجوهرة الفدا مشوارها في مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2012، عندما أنشأت حسابها على سناب شات. كانت الجوهرة الفدا تشارك متابعيها بمقاطع فيديو قصيرة عن حياتها اليومية، وتتحدث عن مواضيع مثل الجمال والموضة واللياقة البدنية. سرعان ما اكتسبت الجوهرة الفدا شعبية كبيرة بين مستخدمي سناب شات، وأصبح حسابها واحداً من أشهر الحسابات على التطبيق.

**شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي**

في عام 2015، أطلقت الجوهرة الفدا قناتها الخاصة على يوتيوب، وبدأت في نشر مقاطع فيديو أطول عن حياتها اليومية ومواضيع مختلفة أخرى. حققت قناة الجوهرة الفدا نجاحاً كبيراً، واكتسبت ملايين المشتركين في وقت قصير. كما أصبحت الجوهرة الفدا وجهاً إعلانياً للعديد من العلامات التجارية العالمية، وظهرت على أغلفة مجلات الموضة والجمال.

**الحياة الشخصية**

تزوجت الجوهرة الفدا من رجل الأعمال السعودي عبد الله السدحان في عام 2017، ولديها منه طفلان. تعيش الجوهرة الفدا حالياً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

**إنجازاتها**

حصلت الجوهرة الفدا على العديد من الجوائز والتكريمات عن عملها في مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه الجوائز:

* جائزة أفضل مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي من مهرجان جوائز الموضة العربية في عام 2016.

* جائزة أفضل صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي من مهرجان جوائز الشرق الأوسط الرقمية في عام 2017.

* جائزة أفضل شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي من مهرجان جوائز اختيار المشاهدين في عام 2018.

**الجدل حول الجوهرة الفدا**

أثارت الجوهرة الفدا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بعض تصريحاتها ومقاطع الفيديو التي نشرتها. واتهمت الجوهرة الفدا بأنها تروج للبذخ والتبذير، وأنها تحرض متابعيها على الاستهلاك المفرط. كما اتهمت الجوهرة الفدا بأنها تخفي عمليات التجميل التي أجرتها، وأنها تروج لصورة غير واقعية عن الجمال.

**الخاتمة**

الجوهرة الفدا هي واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ولديها ملايين المتابعين على سناب شات وإنستغرام وتويتر. تشتهر الجوهرة الفدا بمقاطع الفيديو الكوميدية ونصائح الجمال واللياقة البدنية التي تشاركها مع متابعيها. على الرغم من الجدل الذي أثارته الجوهرة الفدا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *