صور لاعبين ريال مدريد

صور لاعبين ريال مدريد

صور لاعبين ريال مدريد

مقدمة

ريال مدريد هو أحد أشهر أندية كرة القدم في العالم، وقد فاز بالعديد من البطولات المحلية والدولية. يضم ريال مدريد العديد من اللاعبين الموهوبين، ومن أبرزهم كريم بنزيما وألفارو موراتا وتوني كروس ولوكا مودريتش. في هذا المقال، سنعرض لكم مجموعة من صور لاعبي ريال مدريد.

كريم بنزيما

كريم بنزيما هو مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا. ولد بنزيما في مدينة ليون الفرنسية عام 1987. بدأ بنزيما مسيرته الكروية مع نادي ليون، ثم انتقل إلى ريال مدريد عام 2009. فاز بنزيما بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

ألفارو موراتا

ألفارو موراتا هو مهاجم ريال مدريد ومنتخب إسبانيا. ولد موراتا في مدينة مدريد عام 1992. بدأ موراتا مسيرته الكروية مع ريال مدريد كاستيا، ثم انتقل إلى يوفنتوس عام 2014. عاد موراتا إلى ريال مدريد عام 2016. فاز موراتا بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

توني كروس

توني كروس هو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب ألمانيا. ولد كروس في مدينة جرايفسفالد الألمانية عام 1990. بدأ كروس مسيرته الكروية مع نادي بايرن ميونخ، ثم انتقل إلى ريال مدريد عام 2014. فاز كروس بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش هو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا. ولد مودريتش في مدينة زادار الكرواتية عام 1985. بدأ مودريتش مسيرته الكروية مع نادي دينامو زغرب، ثم انتقل إلى توتنهام هوتسبر عام 2008. انتقل مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012. فاز مودريتش بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

مارسيلو

مارسيلو هو ظهير أيسر ريال مدريد ومنتخب البرازيل. ولد مارسيلو في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية عام 1988. بدأ مارسيلو مسيرته الكروية مع نادي فلومينينسي، ثم انتقل إلى ريال مدريد عام 2006. فاز مارسيلو بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

إيسكو

إيسكو هو لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب إسبانيا. ولد إيسكو في مدينة مالقة الإسبانية عام 1992. بدأ إيسكو مسيرته الكروية مع نادي مالقة، ثم انتقل إلى ريال مدريد عام 2013. فاز إيسكو بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

جاريث بيل

جاريث بيل هو جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز. ولد بيل في مدينة كارديف الويلزية عام 1989. بدأ بيل مسيرته الكروية مع نادي ساوثهامبتون، ثم انتقل إلى توتنهام هوتسبر عام 2007. انتقل بيل إلى ريال مدريد عام 2013. فاز بيل بالعديد من البطولات مع ريال مدريد، منها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني.

الخلاصة

ريال مدريد هو أحد أشهر أندية كرة القدم في العالم، ويضم العديد من اللاعبين الموهوبين. في هذا المقال، عرضنا لكم مجموعة من صور لاعبي ريال مدريد. نأمل أن تكونوا قد استمتعتم بهذه الصور.

أضف تعليق