كيف ارسل رسالة واتس اب للكل

كيف ارسل رسالة واتس اب للكل

كيفية إرسال رسالة واتساب للكل

مقدمة

واتساب هو أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعًا في العالم، مع أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا. إنه طريقة رائعة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء، ولكن يمكن أيضًا استخدامه لإرسال رسائل إلى مجموعات كبيرة من الأشخاص. في هذه المقالة، سنوضح لك كيفية إرسال رسالة واتساب للجميع.

1. إنشاء قائمة بريدية

أول شيء عليك القيام به هو إنشاء قائمة بريدية للأشخاص الذين تريد إرسال الرسالة إليهم. يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء مجموعة واتساب جديدة أو إضافة الأشخاص إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

2. كتابة الرسالة

بمجرد أن يكون لديك قائمة بريدية، يمكنك البدء في كتابة الرسالة. يمكنك تضمين النص والصور ومقاطع الفيديو والروابط في رسالتك. تأكد من أن الرسالة واضحة وموجزة وأنها لا تحتوي على أي أخطاء إملائية أو نحوية.

3. إرسال الرسالة

بمجرد أن تكون راضيًا عن الرسالة، يمكنك إرسالها إلى قائمة البريدية الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح مجموعة واتساب أو قائمة جهات الاتصال التي تريد إرسال الرسالة إليها، ثم انقر فوق الزر “إرسال رسالة”.

4. جدولة الرسائل

إذا كنت تريد إرسال رسالة في وقت معين، فيمكنك جدولة الرسالة. للقيام بذلك، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم انقر فوق “جدولة رسالة”. يمكنك بعد ذلك تحديد التاريخ والوقت الذي تريد إرسال الرسالة فيه.

5. تتبع الرسائل

بمجرد إرسال الرسالة، يمكنك تتبعها لمعرفة من قرأها ومن لم يقرأها. للقيام بذلك، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم انقر فوق “معلومات الرسالة”. ستتمكن بعد ذلك من رؤية قائمة بالأشخاص الذين قرأوا الرسالة والذين لم يقرأوها.

6. حذف الرسائل

إذا كنت ترغب في حذف رسالة أرسلتها، فيمكنك القيام بذلك في غضون 7 دقائق من إرسالها. للقيام بذلك، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم انقر فوق “حذف الرسالة”.

7. منع الرسائل غير المرغوب فيها

إذا كنت تتلقى رسائل غير مرغوب فيها على واتساب، فيمكنك منع المرسل من إرسال الرسائل إليك مرة أخرى. للقيام بذلك، انقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، ثم انقر فوق “حظر”.

خاتمة

إرسال رسالة واتساب للجميع عملية بسيطة ومباشرة. باتباع الخطوات الواردة في هذه المقالة، يمكنك بسهولة إرسال رسائل إلى مجموعات كبيرة من الأشخاص ومشاركتها معهم المعلومات والأخبار.

أضف تعليق