كيف اشوف حالة الواتس بدون مايدري

كيف اشوف حالة الواتس بدون مايدري

كيفية رؤية حالة الواتس بدون ما يدري

مقدمة

واتساب هو أحد أشهر تطبيقات المراسلة في العالم، ويستخدمه الملايين من الأشخاص للتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم. ومن أكثر الميزات شعبية في واتساب هي إمكانية مشاركة الحالة، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص التي تختفي بعد 24 ساعة. ولكن قد تكون هناك أحيانًا أسباب تجعلك ترغب في رؤية حالة شخص ما دون أن يعلم بذلك، مثل إذا كنت تريد معرفة ما ينشره دون أن يعرف أنك مهتم بما ينشره، أو إذا كنت تريد فقط التأكد من أنه لم ينشر شيئًا غير مناسب. في هذا المقال، سنعرض لك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها رؤية حالة الواتس بدون ما يدري.

1. استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية

هناك العديد من التطبيقات التابعة لجهات خارجية التي تسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. بعض هذه التطبيقات مجانية، بينما يتعين عليك دفع رسوم مقابل استخدام البعض الآخر. ومن أشهر هذه التطبيقات:

واتس كيوب

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الميزات، بما في ذلك إمكانية رؤية حالة الواتس بدون ما يدري، وإيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

واتس نينجا

يعد واتساب نينجا تطبيقًا مجانيًا يسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. كما يتيح لك أيضًا إيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، وتجميد آخر ظهور لك، والمزيد.

واتس بلس

واتساب بلس هو تطبيق معدّل من واتساب الرسمي، ويتضمن العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك إمكانية رؤية حالة الواتس بدون ما يدري، وإيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

2. استخدام امتداد لمتصفح الويب

إذا كنت تستخدم واتساب ويب، فيمكنك استخدام امتداد لمتصفح الويب الخاص بك لتمكينك من رؤية حالة الواتس بدون ما يدري. بعض هذه الامتدادات مجانية، بينما يتعين عليك دفع رسوم مقابل استخدام البعض الآخر. ومن أشهر هذه الامتدادات:

واتساب ويب بلس

يعد واتساب ويب بلس امتدادًا مجانيًا لمتصفح جوجل كروم، ويسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. كما يتيح لك أيضًا إيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

واتساب إنكوجنيتو

واتساب إنكوجنيتو امتداد مجاني لمتصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس، ويسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. كما يتيح لك أيضًا إيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

واتساب ستيلث

واتساب ستيلث هو امتداد مجاني لمتصفح جوجل كروم، ويسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. كما يتيح لك أيضًا إيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

3. استخدام حيلة الوضع الليلي

هناك حيلة بسيطة يمكنك استخدامها لرؤية حالة الواتس بدون ما يدري، وهي استخدام الوضع الليلي. عندما تقوم بتنشيط الوضع الليلي، سيتحول لون خلفية واتساب إلى اللون الأسود، مما سيجعل النصوص والصور أسهل في القراءة. ولكن إذا حاولت فتح حالة شخص ما أثناء استخدامك للوضع الليلي، فلن يتمكن من معرفة ذلك.

4. استخدام حيلة الطائرة

إذا كنت تريد رؤية حالة شخص ما دون أن يعلم بذلك، فيمكنك أيضًا استخدام حيلة الطائرة. عندما تقوم بتشغيل وضع الطائرة، سيتم قطع اتصالك بالإنترنت، ولن يتمكن واتساب من إرسال الإشعارات إلى جهات الاتصال لديك. وبالتالي، إذا فتحت حالة شخص ما أثناء استخدامك لوضع الطائرة، فلن يتمكن من معرفة ذلك.

5. استخدام حيلة اليوم السابق

هناك حيلة أخرى يمكنك استخدامها لرؤية حالة شخص ما دون أن يعلم بذلك، وهي حيلة اليوم السابق. عندما تقوم بفتح حالة شخص ما، سيقوم واتساب تلقائيًا بتنزيل الحالة على جهازك. وبالتالي، إذا كنت تريد رؤية حالة شخص ما دون أن يعلم بذلك، فيمكنك فتح حالته في اليوم السابق، ثم إيقاف تشغيل بيانات الجوال أو الواي فاي، ثم فتح الحالة مرة أخرى. وبهذه الطريقة، لن يتمكن واتساب من إرسال إشعار إلى جهة الاتصال بأنك قد شاهدت حالته.

6. استخدام حساب وهمي

إذا كنت تريد رؤية حالة شخص ما دون أن يعلم بذلك، فيمكنك أيضًا استخدام حساب وهمي. يمكنك إنشاء حساب وهمي على واتساب باستخدام رقم هاتف آخر أو عنوان بريد إلكتروني آخر. وبمجرد إنشاء حساب وهمي، يمكنك إضافة جهة الاتصال التي تريد رؤية حالتها، ثم فتح حالته دون أن يعلم بذلك.

7. استخدام تطبيق تعقب حالة الواتس

هناك العديد من تطبيقات تعقب حالة الواتس المتوفرة على متجر جوجل بلاي ومتجر آبل. هذه التطبيقات تسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. بعض هذه التطبيقات مجانية، بينما يتعين عليك دفع رسوم مقابل استخدام البعض الآخر. ومن أشهر هذه التطبيقات:

واتس غوست

يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من الميزات، بما في ذلك إمكانية رؤية حالة الواتس بدون ما يدري، وإيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

واتس ستوكر

يعد واتساب ستوكر تطبيقًا مجانيًا يسمح لك برؤية حالة الواتس بدون ما يدري. كما يتيح لك أيضًا إيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، وتجميد آخر ظهور لك، والمزيد.

واتس إكسبلورر

واتساب إكسبلورر هو تطبيق معدّل من واتساب الرسمي، ويتضمن العديد من الميزات الإضافية، بما في ذلك إمكانية رؤية حالة الواتس بدون ما يدري، وإيقاف تشغيل الإيصالات المقروءة، وإخفاء آخر ظهور لك، والمزيد.

خاتمة

هذه كانت بعض الطرق التي يمكنك من خلالها رؤية حالة الواتس بدون ما يدري. نأمل أن تكون هذه المقالة مفيدة لك.

أضف تعليق