كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب بلس

كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب بلس

كيف أعرف أن الشخص متصل في الواتس آب بلس؟

مقدمة

واتس آب بلس هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، وتوفر العديد من الميزات الإضافية التي لا تتوفر في الإصدار الرسمي، بما في ذلك القدرة على معرفة متى يكون شخص ما متصلاً بالإنترنت. في هذا المقال، سنتعرف على كيفية معرفة أن الشخص متصل في الواتس آب بلس.

1. التحقق من حالة الاتصال

أسهل طريقة لمعرفة أن الشخص متصل في الواتس آب بلس هي التحقق من حالة اتصاله. للقيام بذلك، افتح تطبيق واتساب بلس وانتقل إلى علامة التبويب “الدردشات”. سترى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وإذا كان أحد جهات الاتصال متصلاً بالإنترنت، فستظهر بجوار اسمه دائرة خضراء.

2. إرسال رسالة

إذا لم تتمكن من رؤية حالة اتصال شخص ما، فيمكنك إرسال رسالة له لمعرفة ما إذا كان متصلاً أم لا. إذا كان الشخص متصلاً، فستظهر علامة اختيار واحدة بجوار رسالتك، مما يعني أنه قد تم إرسال الرسالة. إذا ظهرت علامتا اختيار، فهذا يعني أن الرسالة قد تم تسليمها.

3. استخدام ميزة “الظهور الأخير”

إذا كنت تريد معرفة متى كان آخر ظهور لشخص ما على واتساب بلس، فيمكنك استخدام ميزة “الظهور الأخير”. للقيام بذلك، افتح تطبيق واتساب بلس وانتقل إلى علامة التبويب “الدردشات”. انقر على اسم جهة الاتصال التي تريد معرفة آخر ظهور لها، ثم انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. حدد “معلومات جهة الاتصال” ثم “الظهور الأخير”.

4. استخدام ميزة “الإشعارات المنبثقة”

إذا كنت تريد أن تتلقى إشعارًا عندما يكون أحد جهات الاتصال الخاصة بك متصلاً بالإنترنت، فيمكنك استخدام ميزة “الإشعارات المنبثقة”. للقيام بذلك، افتح تطبيق واتساب بلس وانتقل إلى علامة التبويب “الإعدادات”. انقر على “إشعارات” ثم “الإشعارات المنبثقة”. قم بتنشيط الخيار “إظهار الإشعارات المنبثقة عندما يكون أحد جهات الاتصال متصلاً”.

5. استخدام ميزة “التتبع المباشر”

إذا كنت تريد تتبع حالة اتصال شخص ما بشكل مباشر، فيمكنك استخدام ميزة “التتبع المباشر”. للقيام بذلك، افتح تطبيق واتساب بلس وانتقل إلى علامة التبويب “الدردشات”. انقر على اسم جهة الاتصال التي تريد تتبعها، ثم انقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. حدد “معلومات جهة الاتصال” ثم “التتبع المباشر”. سيبدأ واتساب بلس في تتبع حالة اتصال جهة الاتصال هذه، وستتلقى إشعارًا عندما يكون متصلاً بالإنترنت.

6. استخدام تطبيقات الجهات الخارجية

هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية التي تسمح لك بتتبع حالة اتصال الأشخاص على واتساب بلس. بعض من هذه التطبيقات تشمل WhatsApp Tracker و Whats Tracker و Online Tracker for WhatsApp. هذه التطبيقات تعمل عن طريق مراقبة حالة اتصال جهات الاتصال الخاصة بك وإرسال إشعارات إليك عندما يكون أحدهم متصلاً بالإنترنت.

7. استخدام حيل واتساب بلس

هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها في واتساب بلس لمعرفة متى يكون شخص ما متصلاً بالإنترنت. على سبيل المثال، يمكنك إرسال رسالة إلى شخص ما ثم حذفه على الفور. إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت، فسيستلم الرسالة قبل أن تحذفها، وستظهر علامة اختيار واحدة بجوار الرسالة. يمكنك أيضًا محاولة الاتصال بشخص ما على واتساب بلس. إذا كان الشخص متصلاً بالإنترنت، فسيبدأ هاتفه في الرنين.

خاتمة

في هذا المقال، تعرفنا على كيفية معرفة أن الشخص متصل في الواتس آب بلس. يمكنك استخدام إحدى الطرق المذكورة أعلاه لمعرفة حالة اتصال جهات الاتصال الخاصة بك على واتساب بلس.

أضف تعليق