كيف اعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

كيف اعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل اخفاء

**كيف أعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء**

_مقدمة_

واتس اب من التطبيقات التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية، حيث نستخدمه للتواصل مع الأصدقاء والعائلة وإرسال الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو، كما أن ميزة ستوري الواتس اب من المميزات التي نستخدمها كثيرًا لمشاركة لحظاتنا اليومية مع من نحب، ولكن في بعض الأحيان قد نرغب في معرفة من شاهد ستوري الواتس اب الخاص بنا، دون أن يظهر اسمنا في قائمة المشاهدين، فهل هذا ممكن؟

_المحتوى_

**1. ما هو إخفاء ستوري الواتس اب**

إخفاء ستوري الواتس اب هي ميزة في تطبيق الواتس اب تتيح للمستخدم إخفاء ستورياته عن أشخاص معينين، بحيث لا يمكنهم رؤية ستورياته حتى لو كانوا من بين جهات الاتصال الخاصة به، يمكن أيضًا إخفاء ستوريات الواتس اب من جميع جهات الاتصال، وفي هذه الحالة لن يتمكن أي شخص من رؤية ستورياتك حتى لو كان من بين جهات الاتصال الخاصة بك.

**2. كيف يمكن إخفاء ستوري الواتس اب**

لإخفاء ستوري الواتس اب، اتبع الخطوات التالية:

1. افتح تطبيق الواتس اب على هاتفك.

2. انقر على أيقونة الكاميرا في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة.

3. انقر على أيقونة “إعدادات الخصوصية” في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

4. انقر على خيار “إخفاء ستوري من” وحدد الأشخاص الذين تريد إخفاء ستورياتك عنهم.

5. انقر على زر “حفظ”.

**3. كيف أعرف من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء**

للأسف، لا توجد طريقة مباشرة لمعرفة من شاهد ستوري الواتس اب الخاص بك وهو عامل إخفاء، وذلك لأن ميزة إخفاء ستوري الواتس اب تمنع المستخدمين من معرفة من شاهد ستورياتهم حتى لو كانوا من بين جهات الاتصال الخاصة بهم.

**4. هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء بدون الكشف عن اسمك**

لا، لا يمكن معرفة من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء بدون الكشف عن اسمك، وذلك لأن أي طريقة لمعرفة من شاهد ستوري الواتس اب الخاص بك ستؤدي إلى الكشف عن اسمك لدى الشخص الذي شاهد ستوريك، ومن ثم سيختفي الغرض من إخفاء ستوري الواتس اب.

**5. هل يمكن معرفة من شاهد ستوري الواتس اب بعد إخفاء المشاهدين**

لا، لا يمكن معرفة من شاهد ستوري الواتس اب بعد إخفاء المشاهدين، وذلك لأن ميزة إخفاء المشاهدين في ستوري الواتس اب مصممة لمنع المستخدمين من معرفة من شاهد ستورياتهم، وبالتالي فإن إخفاء المشاهدين بعد نشر الستوري لن يؤدي إلى الكشف عن من شاهده قبل إخفاء المشاهدين.

**6. تطبيقات لمعرفة من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء**

هناك بعض التطبيقات التي تدعي أنها تمكنك من معرفة من شاهد ستوري الواتس اب الخاص بك وهو عامل إخفاء، ولكن معظم هذه التطبيقات غير آمنة أو غير موثوق بها، يمكن أن تؤدي هذه التطبيقات إلى سرقة بياناتك الشخصية أو إصابة هاتفك بالفيروسات، لذلك ننصحك بعدم استخدام هذه التطبيقات.

**7. طرق أخرى لمعرفة من شاهد ستوري الواتس اب**

هناك بعض الطرق غير المباشرة لمعرفة من شاهد ستوري الواتس اب الخاص بك، مثل:

* ملاحظة أسماء الأشخاص الذين يحبون أو يعلقون على ستورياتك، فمن المرجح أن يكون هؤلاء الأشخاص قد شاهدوا ستورياتك.

* ملاحظة عدد المشاهدات التي حصلت عليها ستورياتك، فإذا كان عدد المشاهدات مرتفعًا، فمن المرجح أن يكون بعض الأشخاص الذين شاهدوا ستورياتك قد أخفوا أسماءهم.

_خاتمة_

معرفة من شاهد ستوري الواتس اب وهو عامل إخفاء أمر صعب للغاية، حيث لا توجد طريقة مباشرة أو آمنة لمعرفة ذلك، لذلك ننصحك بعدم استخدام التطبيقات التي تدعي أنها تمكنك من معرفة من شاهد ستوري الواتس اب الخاص بك وهو عامل إخفاء، واستخدام الطرق غير المباشرة لمعرفة من شاهد ستورياتك إذا كنت ترغب في ذلك.

أضف تعليق