كيف افتح باسورد تليفون سامسونج

كيف افتح باسورد تليفون سامسونج

مقدمة

سامسونج هي واحدة من أكثر العلامات التجارية شيوعًا للهواتف الذكية في العالم، وهواتفها معروفة بكونها سهلة الاستخدام وآمنة. ومع ذلك، قد يكون من الصعب فتح هاتف سامسونج إذا كنت قد نسيت كلمة المرور. لحسن الحظ، هناك عدة طرق لفتح هاتف سامسونج إذا نسيت كلمة المرور. في هذه المقالة، سوف نوضح لك كيفية فتح باسورد تليفون سامسونج باستخدام الحساب الخاص بك أو باستخدام ميزة (Find My Mobile) أو عن طريق إعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع.

طرق فتح باسورد تليفون سامسونج

1. استخدام الحساب الخاص بك

إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل على هاتف سامسونج الخاص بك، فيمكنك استخدامه لفتح الهاتف. إليك كيفية القيام بذلك:

قم بتشغيل هاتف سامسونج الخاص بك.

أدخل كلمة مرور غير صحيحة خمس مرات.

انقر فوق “نسيت كلمة المرور”.

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب جوجل الخاص بك.

انقر فوق “تسجيل الدخول”.

ستتمكن الآن من فتح هاتف سامسونج الخاص بك.

2. استخدام ميزة (Find My Mobile)

ميزة (Find My Mobile) هي خدمة مجانية من سامسونج تتيح لك العثور على هاتفك المسروق أو المفقود وقفله ومسح بياناته. يمكنك أيضًا استخدام ميزة (Find My Mobile) لفتح هاتف سامسونج الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور. إليك كيفية القيام بذلك:

انتقل إلى موقع ميزة (Find My Mobile) على الإنترنت.

سجّل الدخول إلى حساب سامسونج الخاص بك.

انقر فوق “إيجاد جهازي”.

حدد هاتف سامسونج الخاص بك من القائمة.

انقر فوق “فتح”.

أدخل كلمة مرور حساب سامسونج الخاص بك.

انقر فوق “فتح”.

سيتم الآن فتح هاتف سامسونج الخاص بك.

3. إعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع

إذا لم تتمكن من استخدام الحساب الخاص بك أو ميزة (Find My Mobile) لفتح هاتف سامسونج الخاص بك، فيمكنك إعادة ضبطه على إعدادات المصنع. سيؤدي ذلك إلى مسح جميع البيانات من هاتفك، بما في ذلك كلمة المرور. إليك كيفية القيام بذلك:

قم بإيقاف تشغيل هاتف سامسونج الخاص بك.

اضغط مع الاستمرار على زري رفع الصوت والتشغيل وزر الصفحة الرئيسية في نفس الوقت.

حرر الأزرار عندما ترى شعار سامسونج.

استخدم زري مستوى الصوت للتنقل إلى خيار “Wipe data/factory reset” وانقر فوق زر التشغيل لتحديده.

استخدم زري مستوى الصوت للتنقل إلى خيار “Yes — delete all user data” وانقر فوق زر التشغيل لتحديده.

سيبدأ هاتف سامسونج في إعادة ضبط نفسه على إعدادات المصنع.

بعد إعادة الضبط، سيتم تشغيل هاتف سامسونج الخاص بك وستتمكن من إعداده مرة أخرى.

4. استخدام برنامج تابع لجهة خارجية

إذا لم تتمكن من استخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه لفتح هاتف سامسونج الخاص بك، فيمكنك محاولة استخدام برنامج تابع لجهة خارجية. هناك العديد من البرامج المتوفرة التي يمكنها فتح هواتف سامسونج، ولكن تأكد من إجراء البحث قبل استخدام أي برنامج.

5. الاتصال بخدمة عملاء سامسونج

إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في فتح هاتف سامسونج الخاص بك، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء سامسونج للحصول على المساعدة. قد يتمكنون من تزويدك بخيارات إضافية أو مساعدتك في إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع.

6. إحضار الهاتف إلى مركز صيانة سامسونج

إذا لم تتمكن من فتح هاتف سامسونج الخاص بك باستخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه، فيمكنك إحضاره إلى مركز صيانة سامسونج. قد يتمكنون من فتح الهاتف لك أو استبداله بجهاز جديد.

7. شراء هاتف سامسونج جديد

إذا لم تتمكن من فتح هاتف سامسونج الخاص بك، فقد حان الوقت لشراء هاتف جديد. هناك العديد من الهواتف الذكية الرائعة المتوفرة في السوق، لذا تأكد من إجراء البحث قبل اتخاذ قرار.

خاتمة

يمكن أن يكون فتح هاتف سامسونج إذا نسيت كلمة المرور أمرًا صعبًا، ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنك تجربتها. إذا كنت قد قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك على جوجل على هاتف سامسونج الخاص بك، فيمكنك استخدامه لفتح الهاتف. يمكنك أيضًا استخدام ميزة (Find My Mobile) أو إعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع. إذا لم تنجح أي من هذه الطرق، فيمكنك محاولة استخدام برنامج تابع لجهة خارجية أو الاتصال بخدمة عملاء سامسونج أو إحضار الهاتف إلى مركز صيانة سامسونج.

أضف تعليق