كيف اقفل الايفون

كيف اقفل الايفون

كيفية إقفال الايفون

يعد إغلاق جهاز ايفون الخاص بك أمرًا بسيطًا، إلا أنه قد يكون أمرًا محيرًا إذا لم تكن معتادًا على نظام التشغيل اي او اس. في هذا المقال، سنرشدك خطوة بخطوة حول كيفية إغلاق جهاز ايفون الخاص بك.

خطوات إغلاق جهاز ايفون:

1. اضغط على زر التشغيل / الإيقاف مؤقتًا الموجود على الجانب الأيمن من جهاز ايفون الخاص بك.

2. اسحب شريط “اسحب لتأكيد الإيقاف” إلى اليمين.

3. انتظر حتى يتم إيقاف تشغيل جهاز ايفون الخاص بك.

نصائح لإغلاق جهاز ايفون:

إذا كان جهاز ايفون الخاص بك متجمدًا أو لا يستجيب، يمكنك إجباره على الإيقاف عن العمل بالضغط على زر رفع الصوت ثم زر خفض الصوت ثم الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف مؤقتًا حتى ترى شعار ابل.

إذا كنت ترغب في إغلاق جهاز ايفون الخاص بك عن بُعد، فيمكنك استخدام ميزة “العثور على ايفون الخاص بي”. للقيام بذلك، انتقل إلى موقع iCloud.com وقم بتسجيل الدخول إلى حساب ابل الخاص بك. انقر فوق “العثور على ايفون الخاص بي”، ثم انقر فوق “جميع الأجهزة”. حدد جهاز ايفون الخاص بك وانقر فوق “إيقاف التشغيل”.

إذا كنت تخطط لتخزين جهاز ايفون الخاص بك لمدة طويلة، فيجب عليك إيقاف تشغيله وإزالته من الشاحن. سيساعد ذلك على الحفاظ على عمر بطارية جهاز ايفون الخاص بك.

إعادة تشغيل جهاز ايفون

إذا كان جهاز ايفون الخاص بك متجمدًا أو لا يستجيب، فقد تتمكن من إصلاح المشكلة عن طريق إعادة تشغيله. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

1. اضغط على زر رفع الصوت ثم زر خفض الصوت ثم اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف مؤقتًا حتى ترى شعار ابل.

2. انتظر حتى يتم إعادة تشغيل جهاز ايفون الخاص بك.

نصائح لإعادة تشغيل جهاز ايفون:

إذا لم تتمكن من إعادة تشغيل جهاز ايفون الخاص بك بالطريقة العادية، يمكنك إجباره على إعادة التشغيل بالضغط على زر رفع الصوت ثم زر خفض الصوت ثم الضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف مؤقتًا حتى ترى شعار ابل.

إذا كنت تحاول استكشاف مشكلة، فقد يكون من المفيد إعادة تشغيل جهاز ايفون الخاص بك في وضع الاسترداد. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

قم بتوصيل جهاز ايفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل يو اس بي.

افتح اي تيونز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت أثناء توصيل جهاز ايفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

حرر زر خفض الصوت عندما ترى شعار اي تيونز.

حدد “تحديث” في اي تيونز. سيؤدي هذا إلى إعادة تثبيت اي او اس على جهاز ايفون الخاص بك دون محو بياناتك.

خاتمة:

نتمنى أن يكون هذا المقال قد ساعدك على معرفة كيفية إغلاق جهاز ايفون الخاص بك. إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى، فلا تتردد في تركها في التعليقات.

أضف تعليق