معلومات عن فرقة توايس

معلومات عن فرقة توايس

فرقة توايس هي فرقة فتيات كورية جنوبية تشكلت بواسطة شركة جاي واي بي إنترتينمنت في عام 2015. تتكون الفرقة من تسعة عضوات: نايون، وجيونغ يون، ومومو، وسانا، وجيهيو، ودايhyun، وتشايونغ، وتزو يو. ظهرت الفرقة لأول مرة في 20 أكتوبر 2015 بأغنية “Like OOH-AHH” من ألبومها الأول “The Story Begins”.

تشكيل الفرقة

تم تشكيل فرقة توايس من خلال برنامج تلفزيوني واقعي بعنوان “Sixteen”، والذي تم بثه على قناة Mnet في عام 2015. شارك في البرنامج 16 متسابقة، تنافسن على فرصة الانضمام إلى فرقة فتيات جديدة تابعة لشركة جاي واي بي إنترتينمنت. في نهاية البرنامج، تم اختيار تسع متسابقات ليكونوا عضوات فرقة توايس.

الأعضاء

نايون: وهي قائدة فرقة توايس. ولدت في 22 سبتمبر 1995 في سول، كوريا الجنوبية. وهي مغنية وراقصة وممثلة.

جيونغ يون: ولدت في 19 يونيو 1996 في سيول، كوريا الجنوبية. وهي مغنية وراقصة.

مومو: ولدت في 9 نوفمبر 1996 في كيوto، اليابان. وهي مغنية وراقصة.

سانا: ولدت في 29 ديسمبر 1996 في أوساكا، اليابان. وهي مغنية وراقصة.

جيهيو: ولدت في 1 فبراير 1997 في غيونغي، كوريا الجنوبية. وهي مغنية وراقصة.

دايhyun: ولدت في 28 أبريل 1998 في بوسان، كوريا الجنوبية. وهي مغنية وراقصة.

تشايونغ: ولدت في 23 أبريل 1999 في سول، كوريا الجنوبية. وهي مغنية وراقصة.

تزو يو: ولدت في 14 يونيو 1999 في تاينان، تايوان. وهي مغنية وراقصة.

الانطلاقة

ظهرت فرقة توايس لأول مرة في 20 أكتوبر 2015 بأغنية “Like OOH-AHH” من ألبومها الأول “The Story Begins”. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية، حيث تصدرت مخطط Gaon الرقمي لمدة أسبوعين. كما حققت الأغنية نجاحًا في اليابان، حيث تصدرت مخطط Oricon للأغاني الفردية لمدة أسبوع واحد.

الديسكوغرافيا

أصدرت فرقة توايس حتى الآن ثمانية ألبومات استوديو، وأربعة ألبومات مصغرة، و19 أغنية فردية. حققت أغاني فرقة توايس نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية واليابان، حيث تصدرت العديد منها مخططات غاون وأوريكون.

الجوائز

حصلت فرقة توايس على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فنان جديد في حفل جوائز غاون للموسيقى في عام 2016، وجائزة أفضل فنانة في حفل جوائز Mnet Asian Music Awards في عام 2017، وجائزة أفضل ألبوم في حفل جوائز غاون للموسيقى في عام 2018.

المستقبل

تعتبر فرقة توايس واحدة من أشهر فرق الفتيات في كوريا الجنوبية واليابان. حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، ومن المتوقع أن تستمر في تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

الخاتمة

فرقة توايس هي فرقة فتيات كورية جنوبية حققت نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية واليابان. تتكون الفرقة من تسعة عضوات: نايون، وجيونغ يون، ومومو، وسانا، وجيهيو، ودايhyun، وتشايونغ، وتزو يو. ظهرت الفرقة لأول مرة في 20 أكتوبر 2015 بأغنية “Like OOH-AHH” من ألبومها الأول “The Story Begins”. أصدرت فرقة توايس حتى الآن ثمانية ألبومات استوديو، وأربعة ألبومات مصغرة، و19 أغنية فردية. حققت أغاني فرقة توايس نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية واليابان، حيث تصدرت العديد منها مخططات غاون وأوريكون. حصلت فرقة توايس على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة أفضل فنان جديد في حفل جوائز غاون للموسيقى في عام 2016، وجائزة أفضل فنانة في حفل جوائز Mnet Asian Music Awards في عام 2017، وجائزة أفضل ألبوم في حفل جوائز غاون للموسيقى في عام 2018. تعتبر فرقة توايس واحدة من أشهر فرق الفتيات في كوريا الجنوبية واليابان. حققت الفرقة نجاحًا كبيرًا في وقت قصير، ومن المتوقع أن تستمر في تحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.

أضف تعليق