معلومات عن كايلي جينر

معلومات عن كايلي جينر

مقدمة

كايلي كريستين جينر (ولدت في 10 أغسطس 1997) هي شخصية تلفزيون الواقع الأمريكية، وعارضة الأزياء، وسيدة الأعمال، والمليارديرة. وهي ابنة رجل الأعمال بروس جينر (الذي أصبح فيما بعد امرأة عابرة جنسيًا وحمل اسم كيتلين جينر) ومديرة المواهب كريس جينر. أصبحت كايلي مشهورة في سن المراهقة بعد ظهورها في برنامج تلفزيون الواقع الواقع إذ ترافق عائلتها “مواكبة عائلة كارداشيان” منذ عام 2007.

بداية حياتها وتعليمها

ولدت كايلي جينر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، في 10 أغسطس 1997. وهي الابنة الثانية لكريس جينر وبروس جينر (الذي أصبح فيما بعد امرأة عابرة جنسيًا وحمل اسم كيتلين جينر). والدتها من أصل هولندي وإسكتلندي، والدها من أصل ويلزي وأيرلندي. لها أخت كبرى، كيندال جينر، وأربعة أشقاء غير أشقاء من زواج والدها الأول: كورتني وكيم وكلوي كارداشيان، وروبرت كارداشيان جونيور. كما لديها شقيقتان غير شقيقتين من زواج والدتها السابق: كيسي وكايلي جينر.

التحقت كايلي بمدرسة سييرا كانيون في تشاتسوورث، لوس أنجلوس، كاليفورنيا. غادرت المدرسة في عام 2012 للتركيز على حياتها المهنية، لكنها واصلت دراستها في المنزل وحصلت على شهادة الثانوية العامة في عام 2015.

حياتها المهنية في تلفزيون الواقع

في عام 2007، بدأت كايلي جينر في الظهور في برنامج تلفزيون الواقع الواقع إذ ترافق عائلتها “مواكبة عائلة كارداشيان” على قناة E!. أصبح البرنامج ناجحًا بشكل كبير، وحققت كايلي شهرة واسعة جنبًا إلى جنب مع شقيقاتها. في عام 2012، أطلقت كايلي مع شقيقتها كيندال خط ملابس خاص بهما يسمى “كيندال وكايلي”. في العام التالي، أطلقتا خط مجوهرات خاص بهما يُسمى “كيندال وكايلي جوليري”.

في عام 2014، أطلقت كايلي خط مستحضرات التجميل الخاص بها يسمى “مجموعة كايلي كوزماتكس”. حقق الخط نجاحًا كبيرًا، وحققت مبيعات بقيمة 30 مليون دولار في العام الأول. في عام 2016، أطلقت كايلي تطبيقها الخاص على الهاتف المحمول يسمى “كايلي جينر الرسمي”. في العام نفسه، أطلقت خط ملابس خاص بها يسمى “كايلي جينر كلوزيت”.

حياتها الشخصية

في عام 2014، بدأت كايلي جينر في مواعدة مغني الراب تايجا. انفصل الاثنان في عام 2017، لكنهما عادا معًا في عام 2018. في فبراير 2018، أنجبت كايلي ابنتها الأولى، ستورمي ويبستر. في عام 2019، انفصلت كايلي وتايجا مرة أخرى.

في عام 2020، بدأت كايلي جينر في مواعدة مغني الراب ترافيس سكوت. في فبراير 2022، أنجبت كايلي ابنها الثاني، وولف ويبستر. في عام 2023، انفصلت كايلي وترافيس.

إنجازاتها

في عام 2015، أصبحت كايلي جينر أصغر مليارديرة عصامية في العالم، وفقًا لمجلة فوربس.

في عام 2016، فازت كايلي بجائزة تين تشويس آوارد لأفضل شخصية تلفزيون الواقع.

في عام 2017، فازت كايلي بجائزة بيبول تشويس آوارد لرائدة الأعمال في وسائل التواصل الاجتماعي.

في عام 2018، فازت كايلي بجائزة بيبول تشويس آوارد لأفضل نجمة تلفزيون الواقع.

في عام 2019، فازت كايلي بجائزة تين تشويس آوارد لأفضل شخصية تلفزيون الواقع.

انتقادات

واجهت كايلي جينر انتقادات عديدة على مر السنين، بما في ذلك:

اتُهمت باستخدام جراحات التجميل لتغيير مظهرها.

انتُقدت على خط مستحضرات التجميل الخاص بها، والذي اتهم بأنه رديء الجودة ومبالغ في سعره.

اتُهمت بالإفراط في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لصورة غير واقعية عن الجمال.

خاتمة

كايلي جينر هي شخصية مثيرة للجدل، لكنها أيضًا واحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم. لقد حققت نجاحًا كبيرًا في حياتها المهنية في تلفزيون الواقع والأعمال التجارية، ولديها ملايين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. من المحتمل أن تستمر كايلي في أن تكون في دائرة الضوء لسنوات عديدة قادمة.

أضف تعليق