نسيت حساب الاي كلاود ..كيف افتح الايفون

نسيت حساب الاي كلاود ..كيف افتح الايفون

مقدمة

إذا كنت قد نسيت حساب iCloud الخاص بك ولا يمكنك فتح جهاز iPhone الخاص بك، فلا تقلق. فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لاستعادة الوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك. في هذا المقال، سنوضح لك كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك إذا نسيت حساب iCloud الخاص بك.

1. استخدم حساب iCloud آخر

إذا كان لديك حساب iCloud آخر، فيمكنك استخدامه لفتح جهاز iPhone الخاص بك. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

– قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز كمبيوتر باستخدام كابل USB.

– افتح iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

– عندما يُطلب منك إدخال كلمة مرور لـ iCloud، انقر فوق “استخدام حساب iCloud آخر”.

– أدخل معلومات حساب iCloud الآخر الذي تريد استخدامه.

– انقر فوق “تسجيل الدخول”.

2. استخدم وضع الاسترداد

إذا لم يكن لديك حساب iCloud آخر، فيمكنك استخدام وضع الاسترداد لفتح جهاز iPhone الخاص بك. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

– قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز كمبيوتر باستخدام كابل USB.

– اضغط مع الاستمرار على زر خفض الصوت وزر الطاقة في نفس الوقت.

– استمر في الضغط على الزرين حتى ترى شعار Apple.

– حرر الزرين عندما ترى شعار Apple.

– سيظهر جهاز iPhone الخاص بك الآن في وضع الاسترداد.

3. استخدم برنامج جهة خارجية

إذا لم تتمكن من فتح جهاز iPhone الخاص بك باستخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه، فيمكنك استخدام برنامج جهة خارجية. هناك العديد من البرامج المختلفة المتوفرة والتي يمكنها إزالة قفل iCloud من جهاز iPhone الخاص بك. ومع ذلك، فإن هذه البرامج عادةً ما تكون مكلفة وقد لا تعمل بشكل صحيح.

4. اتصل بشركة آبل

إذا لم تتمكن من فتح جهاز iPhone الخاص بك باستخدام أي من الطرق المذكورة أعلاه، فيمكنك الاتصال بشركة آبل. يمكن لشركة آبل إزالة قفل iCloud من جهاز iPhone الخاص بك، ولكن قد تحتاج إلى تقديم إثبات ملكية للجهاز.

5. بيع أو تداول جهاز iPhone الخاص بك

إذا لم تتمكن من فتح جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك بيعه أو تداوله. هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها بيع أو تداول جهاز iPhone الخاص بك، مثل متاجر الإلكترونيات ومواقع البيع والشراء عبر الإنترنت.

6. إعادة تدوير جهاز iPhone الخاص بك

إذا لم تتمكن من بيع أو تداول جهاز iPhone الخاص بك، فيمكنك إعادة تدويره. هناك العديد من الشركات التي تقبل إعادة تدوير أجهزة iPhone القديمة. ويمكنك العثور على هذه الشركات عبر الإنترنت أو من خلال الاتصال بمراكز إعادة التدوير المحلية.

7. حماية حساب iCloud الخاص بك

لمنع حدوث هذه المشكلة في المستقبل، تأكد من حماية حساب iCloud الخاص بك. ويمكنك القيام بذلك من خلال استخدام كلمة مرور قوية وتشغيل المصادقة الثنائية.

خاتمة

إذا نسيت حساب iCloud الخاص بك ولا يمكنك فتح جهاز iPhone الخاص بك، فلا تقلق. فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لاستعادة الوصول إلى جهاز iPhone الخاص بك. وقد أوضحنا في هذا المقال كيفية فتح جهاز iPhone الخاص بك إذا نسيت حساب iCloud الخاص بك.

أضف تعليق