نكت تموت ضحك عن البنات

نكت تموت ضحك عن البنات

المدخل:

الفتيات مخلوقات غريبة وعجيبة ومضحكة في بعض الأحيان. لديهن طريقة في التفكير والتصرف تجعلهن فريدات من نوعهن. من حبهن للتسوق إلى جنونهن بالحيوانات الأليفة، هناك الكثير من الأشياء حول الفتيات التي تجعلهن مميزات للغاية. وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض النكات المضحكة عن الفتيات التي ستجعلك تضحك حتى الموت.

1. الفتيات والتسوق:

الفتيات مغرمات بالتسوق. يمكنهن قضاء ساعات في التجول في المتاجر، وينفقن مبالغ طائلة من المال على الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والتسوق:

– ذهبت فتاة إلى متجر لشراء فستان. فجأة، رأت فستانًا جميلًا للغاية، لكنه كان غاليًا جدًا. فقالت للبائع: “هل لديك أي فساتين أخرى بهذا السعر؟” فقال لها: “نعم، لدينا فستانًا آخر بنفس السعر، لكنه مصنوع من ورق التواليت”.

– ذهبت فتاة أخرى إلى متجر لبيع الأحذية. فجأة، رأت حذاءً جميلًا للغاية، لكنه كان ضيقًا جدًا. فقالت للبائع: “هل لديك أي أحذية أخرى بهذا الحجم؟” فقال لها: “نعم، لدينا حذاءً آخر بنفس الحجم، لكنه مصنوع من الزجاج”.

– ذهبت فتاة ثالثة إلى متجر لبيع مستحضرات التجميل. فجأة، رأت أحمر شفاه جميل جدًا، لكنه كان سامًا. فقالت للبائع: “هل لديك أي أحمر شفاه آخر بهذا اللون؟” فقال لها: “نعم، لدينا أحمر شفاه آخر بنفس اللون، لكنه مصنوع من الفحم”.

2. الفتيات والرجال:

علاقة الفتيات بالرجال معقدة وغامضة. فهم يحبون بعضهم البعض ويكرهون بعضهم البعض في نفس الوقت. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والرجال:

– سألت فتاة صديقها: “لماذا تحبني؟” فقال لها: “لأنك جميلة وذكية ولطيفة”. فقالت له: “هذا ليس صحيحًا. فأنا لست جميلة ولا ذكية ولا لطيفة”. فقال لها: “أعرف ذلك، لكنني أحبك على أي حال”.

– قال رجل لزوجته: “أنا أحبك كثيرًا”. فقالت له: “هذا ليس صحيحًا. فأنت لا تفعل شيئًا لإثبات ذلك”. فقال لها: “أنا أعمل بجد لإعالة الأسرة، وأنا دائمًا متواجد من أجلك”. فقالت له: “هذا ليس كافيًا. فأنا أريدك أن تدللني وتشتري لي الهدايا”.

– قال رجل آخر لزوجته: “أنا أعدك بأنني لن أخونك أبدًا”. فقالت له: “هذا ليس صحيحًا. فأنت خنتني مرتين من قبل”. فقال لها: “أنا أعرف ذلك، لكنني لن أفعل ذلك مرة أخرى”. فقالت له: “لن أصدقك أبدًا”.

3. الفتيات والأطفال:

الفتيات يحبون الأطفال كثيرًا. فهم يحلمون بأن يكونوا أمهات في يوم من الأيام. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والأطفال:

– قالت فتاة لصديقتها: “أنا أحب الأطفال كثيرًا. فأنا أريد أن يكون لدي عشرة أطفال على الأقل”. فقالت لها صديقتها: “هذا جنون. فأنت لا تستطيعين الاعتناء بعشرة أطفال”. فقالت لها: “لا تقلقي. فأنا سأوظف مربية للاعتناء بهم”.

– قالت فتاة أخرى لصديقتها: “أنا لا أريد أن يكون لدي أطفال. فأنا لا أريد أن أشعر بالتعب والإرهاق”. فقالت لها صديقتها: “هذا غباء. فالأطفال هم أعظم نعمة في الحياة”. فقالت لها: “أنا لا أهتم. فأنا لا أريد أن أكون أمًا”.

– قالت فتاة ثالثة لصديقتها: “أنا لست متأكدة مما إذا كنت أريد أن يكون لدي أطفال أم لا. فأنا أحب الأطفال، لكنني لا أعرف ما إذا كنت مستعدة لتكون أمًا أم لا”. فقالت لها صديقتها: “لا تقلقي. فلديك متسع من الوقت لاتخاذ هذا القرار”.

4. الفتيات والحيوانات الأليفة:

الفتيات مغرمات بالحيوانات الأليفة. فهن يحببن القطط والكلاب والطيور والأسماك وغيرها من الحيوانات. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والحيوانات الأليفة:

– قالت فتاة لصديقتها: “أنا أحب القطط كثيرًا. فأنا أريد أن يكون لدي عشر قطط على الأقل”. فقالت لها صديقتها: “هذا جنون. فأنت لا تستطيعين الاعتناء بعشر قطط”. فقالت لها: “لا تقلقي. فأنا سأوظف مدرب قطط للاعتناء بهم”.

– قالت فتاة أخرى لصديقتها: “أنا لا أريد أن يكون لدي حيوانات أليفة. فأنا لا أريد أن أشعر بالتعب والإرهاق”. فقالت لها صديقتها: “هذا غباء. فالحيوانات الأليفة هي أعظم نعمة في الحياة”. فقالت لها: “أنا لا أهتم. فأنا لا أريد أن أكون صاحبة حيوان أليف”.

– قالت فتاة ثالثة لصديقتها: “أنا لست متأكدة مما إذا كنت أريد أن يكون لدي حيوان أليف أم لا. فأنا أحب الحيوانات الأليفة، لكنني لا أعرف ما إذا كنت مستعدة لتكون صاحبة حيوان أليف أم لا”. فقالت لها صديقتها: “لا تقلقي. فلديك متسع من الوقت لاتخاذ هذا القرار”.

5. الفتيات والموضة:

الفتيات مهووسات بالموضة. فهن يتابعن أحدث صيحات الموضة ويحرصن على أن يكونن دائمًا في المقدمة. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والموضة:

– قالت فتاة لصديقتها: “أنا أحب الموضة كثيرًا. فأنا أريد أن يكون لدي مائة حقيبة على الأقل”. فقالت لها صديقتها: “هذا جنون. فأنت لا تستطيعين حمل مائة حقيبة”. فقالت لها: “لا تقلقي. فأنا سأوظف حمالًا لحملها من أجلي”.

– قالت فتاة أخرى لصديقتها: “أنا لا أريد أن أتبع الموضة. فأنا أريد أن أكون مميزة”. فقالت لها صديقتها: “هذا مستحيل. فالجميع يتبع الموضة”. فقالت لها: “أنا لا أهتم. فأنا أريد أن أكون مختلفة”.

– قالت فتاة ثالثة لصديقتها: “أنا لست متأكدة مما إذا كنت أريد أن أتبع الموضة أم لا. فأنا أحب الموضة، لكنني لا أعرف ما إذا كنت مستعدة لاتباعها أم لا”. فقالت لها صديقتها: “لا تقلقي. فلديك متسع من الوقت لاتخاذ هذا القرار”.

6. الفتيات والعمل:

الفتيات طموحات للغاية. فهن يردن أن يحققن النجاح في حياتهن المهنية. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والعمل:

– قالت فتاة لصديقتها: “أنا أحب العمل كثيرًا. فأنا أريد أن أكون رئيسة شركة في يوم من الأيام”. فقالت لها صديقتها: “هذا جنون. فأنت لا تستطيعين أن تكوني رئيسة شركة”. فقالت لها: “لا تقلقي. فأنا سأعمل بجد حتى أحقق هدفي”.

– قالت فتاة أخرى لصديقتها: “أنا لا أريد أن أعمل. فأنا أريد أن أكون ربة منزل”. فقالت لها صديقتها: “هذا غباء. فالنساء يجب أن يعملن ويعتمدن على أنفسهن”. فقالت لها: “أنا لا أهتم. فأنا أريد أن أكون ربة منزل”.

– قالت فتاة ثالثة لصديقتها: “أنا لست متأكدة مما إذا كنت أريد أن أعمل أم لا. فأنا أحب العمل، لكنني لا أعرف ما إذا كنت مستعدة للعمل أم لا”. فقالت لها صديقتها: “لا تقلقي. فلديك متسع من الوقت لاتخاذ هذا القرار”.

7. الفتيات والزواج:

الفتيات يحلمن بالزواج في يوم من الأيام. فهن يريدن أن يلتقين بفارس أحلامهن ويعشن معه حياة سعيدة. وإليك بعض النكات المضحكة عن الفتيات والزواج:

– ق

أضف تعليق