هل من الممكن اعاده مباراه مصر والسنغال

هل من الممكن اعاده مباراه مصر والسنغال

هل من الممكن إعادة مباراة مصر والسنغال؟

مقدمة:

أثار التعادل الذي انتهت عليه مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 الكثير من الجدل، خاصة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإعادة مباراة جنوب أفريقيا والسنغال في نفس الدور بسبب وجود حكم غير مؤهل.

ماذا حدث في مباراة مصر والسنغال؟

انتهت المباراة التي أُقيمت على استاد القاهرة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي نتيجة لا تخدم المنتخب المصري الذي أصبح بحاجة للفوز في مباراة العودة التي ستُقام في العاصمة السنغالية داكار من أجل التأهل للمونديال.

لماذا قرر الفيفا إعادة مباراة جنوب أفريقيا والسنغال؟

قرر الفيفا إعادة مباراة جنوب أفريقيا والسنغال بعد أن تبين أن الحكم الذي أدار المباراة، الغامبي بكاري جاساما، غير مؤهل لإدارة مباريات دولية، حيث لم يكن مدرجًا في قائمة الحكام المعتمدين من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

هل من الممكن إعادة مباراة مصر والسنغال؟

إعادة مباراة مصر والسنغال أمر صعب للغاية، حيث لم يسبق للفيفا أن أعاد مباراة دولية بسبب وجود حكم غير مؤهل، كما أن إعادة المباراة ستؤثر على جدول مباريات المنتخبين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

ماذا قال الفيفا بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال؟

أكد الفيفا في بيان رسمي أن إعادة مباراة مصر والسنغال أمر غير وارد، وأن النتيجة التي انتهت عليها المباراة هي النتيجة النهائية.

ماذا قال الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال؟

أبدى الاتحاد المصري لكرة القدم استيائه من قرار الفيفا بعدم إعادة مباراة مصر والسنغال، وقال إن الاتحاد سيواصل اتصالاته مع الفيفا من أجل إعادة النظر في القرار.

ماذا قال الاتحاد السنغالي لكرة القدم بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال؟

رحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بقرار الفيفا بعدم إعادة مباراة مصر والسنغال، وقال إن الاتحاد يثق في قدرة المنتخب السنغالي على التأهل للمونديال في مباراة العودة.

الخلاصة:

إعادة مباراة مصر والسنغال أمر صعب للغاية، حيث لم يسبق للفيفا أن أعاد مباراة دولية بسبب وجود حكم غير مؤهل، كما أن إعادة المباراة ستؤثر على جدول مباريات المنتخبين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023. وأكد الفيفا رسميًا أنه لن يتم إعادة المباراة، وأبدى الاتحادان المصري والسنغالي لكرة القدم موقفيهما من هذا القرار.

أضف تعليق