تعليق ايفون X

تعليق ايفون X

المقدمة

يُعد iPhone X ثورة في عالم الهواتف الذكية، فهو أول هاتف من Apple يمتلك شاشة OLED كاملة من الحافة إلى الحافة، بالإضافة إلى معالج A11 Bionic القوي، وكاميرا متطورة، وبطارية تدوم طويلاً. كما أنه يتميز بتصميم أنيق وحديث.

التصميم

يتميز iPhone X بتصميم أنيق وحديث، مع شاشة OLED كاملة من الحافة إلى الحافة بحجم 5.8 بوصة. كما أنه مصنوع من المعدن والزجاج، بالإضافة إلى حواف منحنية تجعله مريحًا في الحمل والاستخدام.

الشاشة

شاشة iPhone X هي واحدة من أفضل الشاشات في السوق، فهي تتميز بدقة 2436 × 1125 بكسل وكثافة بيكسلات تبلغ 458 بكسل لكل بوصة. كما أنها تدعم تقنية True Tone والتي تضبط درجة حرارة اللون وفقًا للضوء المحيط.

الكاميرا

يحتوي iPhone X على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل. الكاميرا الخلفية قادرة على التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة المختلفة. كما أنها تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

الأداء

iPhone X مدعوم بمعالج A11 Bionic، وهو أسرع معالج في هاتف ذكي. كما أنه يحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 أو 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. هذا يجعله قادرًا على التعامل مع أي مهمة تقريبًا بسلاسة وسرعة.

البطارية

تدوم بطارية iPhone X لمدة تصل إلى 12 ساعة من الاستخدام العادي. كما أنها تدعم الشحن السريع، مما يسمح لك بشحنها بنسبة تصل إلى 50% في 30 دقيقة.

المميزات

شاشة OLED كاملة من الحافة إلى الحافة بحجم 5.8 بوصة.

تصميم أنيق وحديث.

كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميجابكسل.

معالج A11 Bionic القوي.

بطارية تدوم طويلاً.

العيوب

سعر مرتفع.

لا يدعم مقبس سماعة الرأس.

شاشة هشة.

الخلاصة

يُعد iPhone X ثورة في عالم الهواتف الذكية، فهو يتميز بتصميم أنيق وحديث، وشاشة OLED كاملة من الحافة إلى الحافة، وكاميرا متطورة، ومعالج قوي، وبطارية تدوم طويلاً. ومع ذلك، فهو يأتي بسعر مرتفع ولا يدعم مقبس سماعة الرأس.

أضف تعليق