اللهم اهلي ومن احب في ودائعك

اللهم اهلي ومن احب في ودائعك

المقدمة:

إن الله سبحانه وتعالى هو خير الحافظين، وهو القادر على حفظ كل شيء، وهو الذي لا تضيع عنده الودائع، ولذلك فإن من أفضل ما يمكن أن نفعله هو أن نستودعه أهلنا ومن نحب، وندعوه أن يحفظهم لنا من كل سوء ومكروه.

الدعاء لأهلنا ومن نحب:

1. الدعاء لهم بالهداية والتوفيق:

نسأل الله عز وجل أن يهدي أهلنا ومن نحب إلى الصراط المستقيم، وأن يوفقهم في حياتهم، وأن يعينهم على طاعته وعبادته، وأن يرزقهم السعادة والتوفيق في الدنيا والآخرة.

2. الدعاء لهم بالصحة والعافية:

نسأل الله عز وجل أن يمن على أهلنا ومن نحب بالصحة والعافية، وأن يعافيهم من كل مرض وألم، وأن يرزقهم الصحة والقوة والعافية، وأن يبعد عنهم كل مكروه وسوء.

3. الدعاء لهم بالرزق الحلال:

نسأل الله عز وجل أن يرزق أهلنا ومن نحب الرزق الحلال الطيب، وأن يبارك لهم فيه، وأن يزيدهم من فضله، وأن يرزقهم من حيث لا يحتسبون.

الدعاء لحفظهم من كل سوء:

4. الدعاء لهم بالحفظ من الحوادث والكوارث:

نسأل الله عز وجل أن يحفظ أهلنا ومن نحب من كل حادث وكارثة، وأن يعصمهم من كل شر ومكروه، وأن يبعد عنهم كل سوء ومصيبة.

5. الدعاء لهم بالحفظ من الأمراض والأوبئة:

نسأل الله عز وجل أن يحفظ أهلنا ومن نحب من كل مرض وأوبئة، وأن يعافيهم من كل مكروه وسوء، وأن يرزقهم الصحة والقوة والعافية.

6. الدعاء لهم بالحفظ من الفتن والضلالات:

نسأل الله عز وجل أن يحفظ أهلنا ومن نحب من كل فتنة وضلالة، وأن يثبتهم على الحق والصراط المستقيم، وأن يقيهم من كل سوء ومكروه.

الدعاء لهم بالتوفيق في الدنيا والآخرة:

7. الدعاء لهم بالتوفيق في الدنيا:

نسأل الله عز وجل أن يوفق أهلنا ومن نحب في حياتهم الدنيا، وأن يرزقهم الخير والبركة والسعادة، وأن يعينهم على طاعته وعبادته، وأن يرزقهم من فضله.

8. الدعاء لهم بالتوفيق في الآخرة:

نسأل الله عز وجل أن يوفق أهلنا ومن نحب في حياتهم الآخرة، وأن يرزقهم الجنة والنعيم المقيم، وأن يعينهم على طاعته وعبادته، وأن يرزقهم من فضله.

الخاتمة:

إن الله سبحانه وتعالى هو خير الحافظين، وهو القادر على حفظ كل شيء، وهو الذي لا تضيع عنده الودائع، ولذلك فإن من أفضل ما يمكن أن نفعله هو أن نستودعه أهلنا ومن نحب، وندعوه أن يحفظهم لنا من كل سوء ومكروه، وأن يرزقهم الخير والبركة والسعادة في الدنيا والآخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *