برج احمد عز

يعد برج أحمد عز أحد أبرز معالم مدينة القاهرة الحديثة، وهو مبنى شاهق يضم مجموعة من المكاتب التجارية والشقق الفاخرة، يقع البرج في حي الأعمال الرئيسي في القاهرة، ويطل على نهر النيل.

الموقع

يقع برج أحمد عز في حي الأعمال الرئيسي في القاهرة، على الضفة الشرقية لنهر النيل، وهو مجاور لبرج القاهرة، الذي يعتبر أحد المعالم السياحية الرئيسية في المدينة. يطل البرج على النهر، ويوفر مناظر خلابة للمدينة.

التصميم

برج أحمد عز هو مبنى شاهق يضم 50 طابقًا، يبلغ ارتفاعه حوالي 200 متر، ويتكون البرج من ثلاثة أجزاء رئيسية: القاعدة، التي تضم مجموعة من المكاتب التجارية، والعمود، الذي يضم الشقق الفاخرة، والتاج، الذي يضم مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية.

البناء

بدأ بناء برج أحمد عز في عام 2010، واكتمل في عام 2015، وتم استخدام أحدث تقنيات البناء في تشييد البرج، مما جعله من أكثر المباني أمانًا في المدينة.

المرافق

يوفر برج أحمد عز مجموعة من المرافق الفاخرة لسكانه، بما في ذلك:

حمام سباحة

مركز للياقة البدنية

مطاعم ومقاهي

متجر

صالون تجميل

موقف سيارات

الأسعار

تختلف أسعار الشقق في برج أحمد عز حسب المساحة والطابق، وتبدأ الأسعار من 10 ملايين جنيه مصري لشقة مساحتها 100 متر مربع في الطوابق السفلية، وتصل إلى 50 مليون جنيه مصري لشقة مساحتها 500 متر مربع في الطوابق العليا.

الإيجار

تتوفر أيضًا شقق للإيجار في برج أحمد عز، وتبدأ أسعار الإيجار من 10 آلاف جنيه مصري شهريًا لشقة مساحتها 100 متر مربع، وتصل إلى 50 ألف جنيه مصري شهريًا لشقة مساحتها 500 متر مربع.

الخاتمة

برج أحمد عز هو أحد أبرز معالم مدينة القاهرة الحديثة، وهو مبنى شاهق يضم مجموعة من المكاتب التجارية والشقق الفاخرة، يقع البرج في حي الأعمال الرئيسي في القاهرة، ويطل على نهر النيل، ويوفر مناظر خلابة للمدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *