تحميل اغنيه متغير ياما عن زمان

مقدمة

أغنية “متغير ياما عن زمان” هي أغنية مصرية شهيرة غناها الفنان المصري علي الحجار عام 1996. وهي من كلمات الشاعر جمال بخيت وألحان الموسيقار محمد سلطان. وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت صدورها، ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن.

العنوان

يأتي عنوان الأغنية من الجملة “متغير ياما عن زمان”، والتي تعبر عن الحنين إلى الماضي والتغييرات التي طرأت على الحياة مع مرور الوقت.

الشاعر والملحن

الشاعر جمال بخيت هو أحد أشهر شعراء الأغنية المصرية، وله العديد من الأغاني الناجحة. ومن أشهر أغانيه “الحلوة دي” و”على باب مصر” و”سالم عليكن يا بلدنا”.

أما الملحن محمد سلطان فهو أحد أشهر ملحني الأغنية المصرية، وله العديد من الأغاني الناجحة. ومن أشهر أغانيه “الحلوة دي” و”على باب مصر” و”سالم عليكن يا بلدنا”.

المغني

المغني علي الحجار هو أحد أشهر مغني الأغنية المصرية، وله العديد من الأغاني الناجحة. ومن أشهر أغانيه “الحلوة دي” و”على باب مصر” و”سالم عليكن يا بلدنا”.

الأغنية

تتحدث الأغنية عن الحنين إلى الماضي والتغييرات التي طرأت على الحياة مع مرور الوقت. ويقول مطلع الأغنية:

“متغير ياما عن زمان

والناسي عايشه في غربة

غريبة يا زمان

بقيت حكايات زمان

أحلام وبقت أوهام

غريبة يا زمان”

النجاح

حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وقت صدورها، ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن. وقد تم غناء الأغنية في العديد من المناسبات والأعياد الوطنية.

التأثير

أثرت الأغنية في العديد من الناس، وأصبحت رمزًا للحنين إلى الماضي والتغييرات التي طرأت على الحياة مع مرور الوقت.

الخاتمة

أغنية “متغير ياما عن زمان” هي أغنية جميلة ومعبرة عن الحنين إلى الماضي والتغييرات التي طرأت على الحياة مع مرور الوقت. وهي أغنية تحظى بشعبية كبيرة حتى الآن، ويغنيها الكثير من الناس في المناسبات والأعياد الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *