تسريحات شعر قصير للبنات الكبار

تسريحات شعر قصير للبنات الكبار

مقدمة:

الشعر القصير هو خيار رائع للنساء من جميع الأعمار، ولكنه قد يكون من الصعب العثور على تسريحة شعر قصيرة تناسبك وتبدو أنيقة وعصرية. إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر قصيرة جديدة، فإليكِ بعض الأفكار الرائعة:

1. تسريحة شعر قصير مع غرة جانبية:

تسريحة الشعر القصير مع الغرة الجانبية هي تسريحة كلاسيكية أنيقة تناسب معظم أشكال الوجه. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير مع غرة جانبية. يمكنك تصفيف شعركِ باستخدام مكواة فرد الشعر أو مكواة التجعيد لعمل تموجات ناعمة.

2. تسريحة شعر قصير مع غرة مستقيمة:

تسريحة الشعر القصير مع الغرة المستقيمة هي تسريحة عصرية أنيقة تناسب النساء ذوات الوجوه البيضاوية أو المستطيلة. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير مع غرة مستقيمة. يمكنك تصفيف شعركِ باستخدام مكواة فرد الشعر للحصول على مظهر أملس أو باستخدام مكواة التجعيد لعمل تموجات ناعمة.

3. تسريحة شعر قصير مع غرة مائلة:

تسريحة الشعر القصير مع الغرة المائلة هي تسريحة جريئة وعصرية تناسب النساء ذوات الوجوه المربعة أو القلبية. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير مع غرة مائلة. يمكنك تصفيف شعركِ باستخدام مكواة فرد الشعر للحصول على مظهر أملس أو باستخدام مكواة التجعيد لعمل تموجات ناعمة.

4. تسريحة شعر قصير مع طبقات:

تسريحة الشعر القصير مع الطبقات هي تسريحة مريحة وعصرية تناسب معظم أشكال الوجه. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير مع طبقات. يمكنك تصفيف شعركِ باستخدام مكواة فرد الشعر أو مكواة التجعيد لعمل تموجات ناعمة.

5. تسريحة شعر قصير مع تجعيدات:

تسريحة الشعر القصير مع التجعيدات هي تسريحة مرحة وعصرية تناسب النساء ذوات الشعر المموج أو المجعد. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير وتركه مموجًا أو مجعدًا. يمكنك استخدام موس تصفيف الشعر أو كريم تجعيد الشعر للحصول على تجعيدات محددة ولامعة.

6. تسريحة شعر قصير مع ضفائر:

تسريحة الشعر القصير مع الضفائر هي تسريحة رومانسية وأنيقة تناسب معظم أشكال الوجه. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير وقص غرة جانبية. قومي بتقسيم شعركِ إلى قسمين متساويين وقومي بتضفير كل قسم على حدة. ارفعي الضفيرتين إلى الأعلى وأثبتهما بدبابيس الشعر.

7. تسريحة شعر قصير مع ذيل حصان:

تسريحة الشعر القصير مع ذيل الحصان هي تسريحة عملية وأنيقة تناسب معظم أشكال الوجه. للحصول على هذه التسريحة، اطلبي من مصفف شعركِ قص شعركِ بطول قصير وقص غرة جانبية. قومي بجمع شعركِ في ذيل حصان مرتفع أو منخفض وأثبتيه بربطة شعر.

خاتمة:

تسريحات الشعر القصير هي خيار رائع للنساء من جميع الأعمار، وهناك العديد من التسريحات المختلفة التي يمكنك اختيارها لتناسب ذوقك وشكل وجهك. جربي بعض التسريحات المختلفة حتى تجدي التسريحة التي تجعلك تشعرين بالثقة والراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *