النخيل مول muvi cinemas

النخيل مول muvi cinemas

يقع النخيل مول في قلب مدينة أبوظبي، وهو وجهة التسوق والترفيه الأكثر شهرة في المدينة. ويضم المول مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى دور سينما مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية.

نبذة تاريخية عن النخيل مول

بدأ بناء النخيل مول في عام 2005 واكتمل في عام 2009. وتم افتتاحه رسميًا في عام 2010 بحضور الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

تصميم النخيل مول

صمم النخيل مول على الطراز الحديث، ويتكون من ثلاثة طوابق. ويضم المول مساحة إجمالية تبلغ 1.3 مليون قدم مربع، منها 800 ألف قدم مربع مخصصة للمحلات التجارية و400 ألف قدم مربع مخصصة لدور السينما.

المحلات التجارية في النخيل مول

يضم النخيل مول مجموعة كبيرة من المتاجر التي تلبي جميع احتياجات المتسوقين. وتشمل المتاجر المتوفرة في المول متاجر الملابس والأحذية والإكسسوارات والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات والكتب والهدايا. كما يضم المول هايبر ماركت كبير يوفر جميع احتياجات الأسرة من المواد الغذائية والمنزلية.

المطاعم والمقاهي في النخيل مول

يضم النخيل مول مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم. وتشمل المطاعم المتوفرة في المول مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الفاخرة والمطاعم المتخصصة في تقديم أطباق معينة مثل المأكولات الإيطالية أو الصينية أو اليابانية. كما يضم المول العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات الساخنة والباردة والحلويات.

دور السينما في النخيل مول

يضم النخيل مول 12 صالة سينما مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية. وتقدم دور السينما في المول مجموعة كبيرة من الأفلام العربية والأجنبية الجديدة بالإضافة إلى أفلام الأطفال والأفلام الوثائقية. كما تقدم دور السينما في المول خدمة حجز التذاكر عبر الإنترنت.

الخدمات الأخرى في النخيل مول

بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم والمقاهي ودور السينما، يضم النخيل مول مجموعة من الخدمات الأخرى التي تجعل من المول وجهة مثالية للتسوق والترفيه. وتشمل هذه الخدمات:

موقف سيارات واسع يتسع لأكثر من 3000 سيارة.

منطقة لعب للأطفال.

مركز صحي.

صالون تجميل.

مركز للياقة البدنية.

الفعاليات في النخيل مول

يقيم النخيل مول العديد من الفعاليات على مدار العام، والتي تشمل:

العروض المسرحية.

الحفلات الموسيقية.

المعارض الفنية.

ورش العمل التعليمية.

فعاليات الأطفال.

الخاتمة

يعتبر النخيل مول وجهة التسوق والترفيه الأكثر شهرة في أبوظبي. ويضم المول مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم والمقاهي بالإضافة إلى دور سينما مجهزة بأحدث التقنيات الصوتية والمرئية. كما يقدم المول مجموعة كبيرة من الفعاليات على مدار العام، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

أضف تعليق