اخفاء تعليقات الفيس عن الاصدقاء

اخفاء تعليقات الفيس عن الاصدقاء

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء

المقدمة:

فيسبوك هو أكبر منصة للتواصل الاجتماعي في العالم، مع أكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا. يتيح فيسبوك للمستخدمين التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والأخبار. ومع ذلك، هناك بعض الأحيان التي قد لا ترغب فيها في أن يرى أصدقاؤك تعليقاتك على منشورات معينة. لحسن الحظ، يتيح لك فيسبوك إخفاء تعليقاتك عن الأصدقاء بسهولة.

كيفية إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء:

1. افتح منشور فيسبوك الذي تريد إخفاء تعليقك عنه.

2. انقر على زر “خيارات” (ثلاث نقاط) في الزاوية اليمنى العليا من المنشور.

3. حدد خيار “إخفاء تعليقي”.

سيؤدي هذا إلى إخفاء تعليقك عن جميع أصدقائك، باستثناء الأشخاص الذين ذكرتهم في التعليق. يمكنك أيضًا إخفاء تعليقاتك عن أشخاص معينين عن طريق حظرهم أو إلغاء صداقتهم.

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء باستخدام ملحق المتصفح:

هناك عدد من ملحقات المتصفح التي تتيح لك إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء بسهولة. أحد هذه الملحقات هو “Hide Comments on Facebook”. بعد تثبيت الملحق، يمكنك ببساطة النقر على زر “إخفاء” بجوار أي تعليق تريد إخفاءه.

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء باستخدام تطبيق الجوال:

هناك أيضًا عدد من التطبيقات التي تتيح لك إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء على الأجهزة المحمولة. أحد هذه التطبيقات هو “Comment Blocker for Facebook”. بعد تثبيت التطبيق، يمكنك ببساطة تحديد التعليقات التي تريد إخفاءها والنقر على زر “إخفاء”.

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء باستخدام أداة مطور الويب:

إذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم، فيمكنك استخدام أداة مطور الويب لإخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء. للقيام بذلك، افتح المنشور الذي تريد إخفاء تعليقك عنه وانقر على زر “F12” لفتح أداة مطور الويب. ثم انقر على علامة التبويب “Console” والصق الكود التالي:

“`

$(“._42ft”).hide();

“`

سيؤدي هذا إلى إخفاء جميع التعليقات الموجودة على المنشور.

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء باستخدام أداة حظر التعليقات:

هناك أيضًا عدد من الأدوات التي تتيح لك حظر التعليقات على منشورات الفيسبوك. أحد هذه الأدوات هو “Comment Blocker”. بعد تثبيت الأداة، يمكنك ببساطة تحديد التعليقات التي تريد حظرها والنقر على زر “حظر”.

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء باستخدام أداة إخفاء التعليقات:

هناك أيضًا عدد من الأدوات التي تتيح لك إخفاء التعليقات على منشورات الفيسبوك. أحد هذه الأدوات هو “Comment Hider”. بعد تثبيت الأداة، يمكنك ببساطة تحديد التعليقات التي تريد إخفاءها والنقر على زر “إخفاء”.

الخلاصة:

إخفاء تعليقات الفيس عن الأصدقاء أمر سهل للغاية، وهناك عدد من الطرق المختلفة للقيام بذلك. يمكنك استخدام ملحق متصفح أو تطبيق جوال أو أداة مطور الويب أو أداة حظر التعليقات أو أداة إخفاء التعليقات.

أضف تعليق