ادعيه لشفاء مريض

ادعيه لشفاء مريض

مقدمة: قوة الدوا للشفاء

في أوقات المرض والمعاناة ، يمكن أن يوفر الانتقال إلى الله (SWT) بالدعاءات القلبية (DUAS) راحة هائلة وعزاء روحي.Dua هو وسيلة قوية للبحث عن رحمة الله وتدخله ، ليس فقط للشفاء البدني ولكن أيضًا للرفاهية العاطفية والروحية.تستكشف هذه المقالة العديد من الحالات المخصصة على وجه التحديد لشفاء شخص مريض ، وتقدم التوجيه والتشجيع لأولئك الذين يبحثونling touch.

1. Dua for General Healing and Well-being

– “Rabbi ashfi’ni, fa-innaka al-Shafi, la shifa’a illa shifa’uka, shifa’an la yughadiru saqaman” (My Lord, cure me, for You are the Healer. There is no healing except Your healing, a healing that leaves no disease behind.)

– “Allahumma inni as’aluka al-afiyah fi al-dunya wa al-akhirah, Allahumma inni as’aluka al-maghfirah wa al-‘afw wa al-‘afiyah fi dini wa dunyaya wa ahli wa mali” (O Allah, I ask You for well-being in this world and tفيما يلي.يا الله ، أطلب منك المغفرة ، العفو ، ورفاهية في ديني ، وحياتي الدنيوية ، وعائلتي ، وثروتي.)

-“الله nni as’aluka al-shifa.الشفاء ، الرفاه ، المغفرة ، الرحمة ، والجنة. وأنا أطلب ملجأ فيك من الجحيم.)

2.دوا للشفاء من أمراض محددة

– دوا للحمى: “الله Ij’al Hummahu Bardan wa shifa’an” (يا الكلآه ، اجعل حمىهم مصدرا للبرودة والشفاء.)

-دوا للصداع: “Bismillah ar-Rahman Ar-Rahim ، a’udhu bi-‘izzati gar qudratihi min sharri ma ajidu wa uhadiru” (باسم الله ، الأكثر كرمًا ، وأكثرها رحيمًا.شرف وسلطة الله من الشر الذي أجده وخوفه.)

-دوا لآلام الظهر: “الله nni as’aluka al-shifa’a ‘li dhahri ، fa-innahu la ya’lamu da’wah al-dai’ إيلا anta” (يا الله ، أسألك للشفاء من أجلظهري ، لأن لا أحد يعرفنداء من الدعاء إلا أنت.)

3.دو لشفاء أحد أفراد أسرته

-“الله عسالوكا الشيفا” وا العيه ليه فولان بن/بنت فولان ، فاو إناكا الشافي ، لا شيفا إيلا شيفاوكا ، شيفانان لا يوجاادرو ساكامان “(يا الله، أطلب منك الشفاء والرفاه عن [اسم أحد أفراد أسرته] ، لأنك المعالج. لا يوجدالشفاء باستثناء الشفاء ، وهو الشفاء الذي لا يترك أي مرض.)

-“الله nni as’aluka al-jannah li-fulan bin/bint fulan ، wa a’udhu bika min al-nar ، wa as’aluka al-maghfirah wa al-aafw wa al-al-alhmah” (يا الله ، أنا ،اسألك عن الجنة عن [اسم أحد أفراد أسرته] ، وأبحث عن ملجأ في Hellfire. أطلب منك المغفرة والعفو والرحمة.)

4.دوا للشفاء من الضيق العاطفي والنفسي

-Afi ، la shifa’a illa shifa’uka ، shifa’an la yughadiru saqaman “(يا الله ، أطلب منك الشفاء والرفاهية لروحي ، لأنك المعالج. لا يوجد شفاء سوى الشفاء ،الشفاء الذي لا يترك أي مرض وراء.)

-“الله nni as’aluka al-maghfirah wa al-aafw wa al-rahmah ، wa as’aluka al-jannah ، wa a’udhu bika min nar” (يا الله ، أطلب منك المغفرة ، العفو ، العفو ،والرحمة. أسألك عن الجنة ، وأبحث عن ملجأ فيك من Hellfire.)

– “الله nni as’aluka al-saبر و الشكر و الحسن الخلق, و أسألك الطوف

أضف تعليق