اراب ايدول الموسم الثاني الحلقة 25

اراب ايدول الموسم الثاني الحلقة 25

**أراب آيدول الموسم الثاني الحلقة 25**

**مقدمة**

أراب آيدول هو برنامج مسابقات غنائية يهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية الشابة في الوطن العربي. بدأ الموسم الثاني من البرنامج في عام 2013، وانتهى في عام 2014. شارك في الموسم الثاني من البرنامج 24 متسابقًا من 12 دولة عربية. وفاز بالموسم الثاني المتسابق الفلسطيني محمد عساف.

**الحلقة 25**

كانت الحلقة 25 من الموسم الثاني من برنامج أراب آيدول حلقة نصف النهائي. أقيمت الحلقة في العاصمة اللبنانية بيروت، وشارك فيها المتسابقون الأربعة الباقون في المنافسة. وهم:

* محمد عساف من فلسطين

* أحمد جمال من مصر

* فرج عبد الكريم من تونس

* فرح يوسف من البحرين

صوت الجمهور العربي للمتسابقين الأربعة، وتم اختيار محمد عساف وأحمد جمال للمشاركة في الحلقة النهائية.

**أداء المتسابقين**

قدم المتسابقون الأربعة في الحلقة 25 أداءً رائعًا. غنى محمد عساف أغنية “يا طير يا طاير” للفنان وديع الصافي، وأغنية “علي الكوفية” للفنان حسين الجسمي. غنى أحمد جمال أغنية “أنا لك على طول” للفنان عمرو دياب، وأغنية “أنت عمري” للفنانة وردة الجزائرية. غنى فرج عبد الكريم أغنية “سيدي منصور” للفنان علي الرياحي، وأغنية “أندلسية” للفنانة صفية العمري. غنت فرح يوسف أغنية “يا رب توبة” للفنانة صباح، وأغنية “عاشقة الدني” للفنانة إليسا.

**نتائج التصويت**

صوت الجمهور العربي للمتسابقين الأربعة، وتم اختيار محمد عساف وأحمد جمال للمشاركة في الحلقة النهائية. حصل محمد عساف على أعلى نسبة تصويت، تلاه أحمد جمال. أما فرج عبد الكريم وفرح يوسف فحصلا على أقل نسبة تصويت، وتم إقصاؤهما من المنافسة.

**ردود أفعال الجمهور**

أشاد الجمهور العربي بأداء المتسابقين الأربعة في الحلقة 25. واعتبر كثيرون أن الحلقة كانت من أفضل حلقات الموسم الثاني من برنامج أراب آيدول. كما تفاعل الجمهور مع نتائج التصويت، وعبر عن سعادته بفوز محمد عساف وأحمد جمال.

**الحلقة النهائية**

ستقام الحلقة النهائية من الموسم الثاني من برنامج أراب آيدول في يوم الجمعة الموافق 21 مارس 2014. سيتنافس في الحلقة النهائية المتسابقان محمد عساف وأحمد جمال. سيصوت الجمهور العربي للمتسابقين، وسيُعلن الفائز باللقب في نهاية الحلقة.

**خاتمة**

كانت الحلقة 25 من الموسم الثاني من برنامج أراب آيدول حلقة نصف النهائي. قدم المتسابقون الأربعة أداءً رائعًا، وتم اختيار محمد عساف وأحمد جمال للمشاركة في الحلقة النهائية. تفاعل الجمهور العربي مع الحلقة، وأشاد بأداء المتسابقين. ينتظر الجمهور العربي الحلقة النهائية من البرنامج بفارغ الصبر لمعرفة الفائز باللقب.

أضف تعليق