اسعار فطور رمضان في فنادق الرياض

اسعار فطور رمضان في فنادق الرياض

أسعار فطور رمضان في فنادق الرياض

مقدمة

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تبدأ الفنادق في مدينة الرياض في الإعلان عن أسعار فطور رمضان لديها، والتي تتفاوت حسب الفندق ومستواه والخدمات التي يقدمها. وفي هذا المقال، نستعرض لكم أسعار فطور رمضان في بعض من أشهر الفنادق في الرياض.

فندق الريتز كارلتون، الرياض

يقدم فندق الريتز كارلتون، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “ذا جاردن”، والذي يشتهر بأجوائه الفاخرة وأطباقه العالمية الشهية. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق الريتز كارلتون، الرياض 450 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

فندق فور سيزونز، الرياض

يقدم فندق فور سيزونز، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “بالم كورت”، والذي يشتهر بإطلالته الرائعة على مدينة الرياض. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق فور سيزونز، الرياض 400 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

فندق برج المملكة، الرياض

يقدم فندق برج المملكة، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “ذا هيفن”، والذي يشتهر بأجوائه الراقية وأطباقه الفاخرة. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق برج المملكة، الرياض 350 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

فندق إنتركونتيننتال، الرياض

يقدم فندق إنتركونتيننتال، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “ذا بروميناد”، والذي يشتهر بأجوائه العصرية وأطباقه العالمية الشهية. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق إنتركونتيننتال، الرياض 300 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

فندق سوفيتيل، الرياض

يقدم فندق سوفيتيل، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “لو سوفيتيل”، والذي يشتهر بأجوائه الفرنسية الأنيقة وأطباقه العالمية الشهية. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق سوفيتيل، الرياض 250 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

فندق هوليداي إن، الرياض

يقدم فندق هوليداي إن، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “ذا جريل”، والذي يشتهر بأجوائه العائلية وأطباقه العالمية الشهية. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق هوليداي إن، الرياض 200 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

فندق نيو أورليانز، الرياض

يقدم فندق نيو أورليانز، الرياض فطور رمضان في مطعمه الرئيسي “الكريستال”، والذي يشتهر بأجوائه الكلاسيكية وأطباقه العالمية الشهية. ويبلغ سعر فطور رمضان في فندق نيو أورليانز، الرياض 150 ريال سعودي للشخص الواحد، ويتضمن بوفيه مفتوح يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية.

خاتمة

تتفاوت أسعار فطور رمضان في فنادق الرياض حسب الفندق ومستواه والخدمات التي يقدمها، ولكن بشكل عام، تتراوح الأسعار بين 150 ريال سعودي و450 ريال سعودي للشخص الواحد. ننصحك بحجز فطور رمضان في الفندق الذي تفضله مبكرًا، خاصةً إذا كنت ترغب في تناول الفطور في أحد المطاعم الشهيرة أو في مطعم يقدم إطلالة مميزة على مدينة الرياض.

أضف تعليق