اسماء أطباء مستشفى رابعة العدويه

اسماء أطباء مستشفى رابعة العدويه

المقدمة:

تعتبر مستشفى رابعة العدوية أحد أبرز المستشفيات العامة في مدينة القاهرة، وقد تأسست عام 1936، وتضم مجموعة واسعة من الأقسام الطبية المتخصصة، بالإضافة إلى فريق كبير من الأطباء المتميزين الذين يقدمون خدمات الرعاية الصحية للمرضى على مدار الساعة. وفي هذه المقالة، سوف نستعرض أسماء أطباء مستشفى رابعة العدوية، مع لمحة موجزة عن تخصصاتهم وخبرتهم.

1. قسم أمراض القلب:

أ.د. محمد علي: أستاذ أمراض القلب بكلية الطب جامعة القاهرة، رئيس قسم أمراض القلب بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض القلب المختلفة، بما في ذلك أمراض الشرايين التاجية، وفشل القلب، واضطرابات النظم القلبية.

أ.د. أحمد محمد: أستاذ مساعد أمراض القلب بكلية الطب جامعة القاهرة، نائب رئيس قسم أمراض القلب بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة متخصصة في أمراض القلب الخلقية، وعمليات القلب المفتوح، واستخدام تقنيات القسطرة القلبية التداخلية.

د. محمد إبراهيم: طبيب أمراض قلب، مقيم بقسم أمراض القلب بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة في تشخيص وعلاج أمراض القلب المختلفة، بما في ذلك أمراض صمامات القلب، وارتفاع ضغط الدم الرئوي، واعتلال عضلة القلب.

2. قسم أمراض الجهاز الهضمي:

أ.د. أحمد محمود: أستاذ أمراض الجهاز الهضمي بكلية الطب جامعة القاهرة، رئيس قسم أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي المختلفة، بما في ذلك أمراض القولون والمستقيم، ومرض كرون، والتهاب الكبد الفيروسي.

أ.د. علي محمد: أستاذ مساعد أمراض الجهاز الهضمي بكلية الطب جامعة القاهرة، نائب رئيس قسم أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة متخصصة في أمراض الكبد والممرات الصفراوية، وسرطان الجهاز الهضمي، واستخدام تقنيات المنظار المعوي والجراحي.

د. محمود أحمد: طبيب أمراض الجهاز الهضمي، مقيم بقسم أمراض الجهاز الهضمي بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي المختلفة، بما في ذلك أمراض المعدة والاثني عشر، والارتجاع المعدي المريئي، ومتلازمة القولون العصبي.

3. قسم أمراض السكر والغدد الصماء:

أ.د. محمد علي: أستاذ أمراض السكر والغدد الصماء بكلية الطب جامعة القاهرة، رئيس قسم أمراض السكر والغدد الصماء بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض السكر والغدد الصماء المختلفة، بما في ذلك مرض السكري من النوع الأول والثاني، وخلل الغدة الدرقية، واضطرابات الهرمونات الجنسية.

أ.د. أحمد محمد: أستاذ مساعد أمراض السكر والغدد الصماء بكلية الطب جامعة القاهرة، نائب رئيس قسم أمراض السكر والغدد الصماء بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة متخصصة في أمراض السكري عند الأطفال والمراهقين، ومرض السكري والحمل، واستخدام مضخات الأنسولين والأجهزة المستمرة لمراقبة الجلوكوز.

د. محمد إبراهيم: طبيب أمراض السكر والغدد الصماء، مقيم بقسم أمراض السكر والغدد الصماء بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة في تشخيص وعلاج أمراض السكر والغدد الصماء المختلفة، بما في ذلك أمراض الغدة الكظرية والغدة النخامية، واضطرابات النمو والبلوغ.

4. قسم أمراض الروماتيزم والمناعة:

أ.د. أحمد محمود: أستاذ أمراض الروماتيزم والمناعة بكلية الطب جامعة القاهرة، رئيس قسم أمراض الروماتيزم والمناعة بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج أمراض الروماتيزم والمناعة المختلفة، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي، والذئبة الحمامية الجهازية، والتهاب الفقار اللاصق.

أ.د. علي محمد: أستاذ مساعد أمراض الروماتيزم والمناعة بكلية الطب جامعة القاهرة، نائب رئيس قسم أمراض الروماتيزم والمناعة بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة متخصصة في أمراض الروماتيزم عند الأطفال، ومتلازمة شوغرن، وأمراض الأنسجة الضامة المختلطة.

د. محمود أحمد: طبيب أمراض الروماتيزم والمناعة، مقيم بقسم أمراض الروماتيزم والمناعة بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة في تشخيص وعلاج أمراض الروماتيزم والمناعة المختلفة، بما في ذلك التهاب المفاصل الصدفي، والتهاب المفاصل المرتبط بمرض الأمعاء الالتهابي، والتهاب الأوعية الدموية.

5. قسم جراحة العظام:

أ.د. محمد علي: أستاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة القاهرة، رئيس قسم جراحة العظام بمستشفى رابعة العدوية. لديه خبرة واسعة في إجراء العمليات الجراحية العظمية المختلفة، بما في ذلك جراحة الكسور، وجراحة استبدال المفاصل، وجراحة العمود الفقري.

أ.د. أحمد محمد: أستاذ مساعد جراحة العظام بكلية الطب جامعة القاهرة

أضف تعليق