اسماء ابطال مسلسل ابتسم لقدرك

اسماء ابطال مسلسل ابتسم لقدرك

اسماء أبطال مسلسل ابتسم لقدرك

مقدمة

ابتسم لقدرك مسلسل تلفزيوني عربي درامي من بطولة هشام سليم، ومادلين طبر، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق لطفي، ومي عز الدين، ومن تأليف وإخراج أسامة فوزي. وتدور أحداث المسلسل حول حياة عائلة مصرية مكونة من خمسة أشخاص، وهم الأب والأم وثلاثة أبناء، وكيف يتعاملون مع مشاكل الحياة اليومية وتحدياتها.

أبطال المسلسل

1- هشام سليم

هشام سليم ممثل مصري من مواليد عام 1958. بدأ مشواره الفني عام 1977 في فيلم “الكرنك”. شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

2- مادلين طبر

مادلين طبر ممثلة مصرية من مواليد عام 1962. بدأت مشوارها الفني عام 1984 في فيلم “فتاة من إسرائيل”. شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

3- عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة ممثل مصري من مواليد عام 1936. بدأ مشواره الفني عام 1956 في فيلم “حكاية حب”. شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

4- طارق لطفي

طارق لطفي ممثل مصري من مواليد عام 1963. بدأ مشواره الفني عام 1986 في فيلم “الطوق والأسورة”. شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

5- مي عز الدين

مي عز الدين ممثلة مصرية من مواليد عام 1980. بدأت مشوارها الفني عام 2001 في فيلم “حالة حب”. شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

6- هبة مجدي

هبة مجدي ممثلة مصرية من مواليد عام 1988. بدأت مشوارها الفني عام 2006 في فيلم “حظك سعيد”. شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

7- محمد رجب

محمد رجب ممثل مصري من مواليد عام 1985. بدأ مشواره الفني عام 2010 في فيلم “الفرح”. شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها: “بوابة الحلواني”، “ليالي الحلمية”، “ذئاب الجبل”، “المال والبنون”، “أحلام الفتى الطائر”، “ناصر”، “الخواجة عبد القادر”، “كتيبة الإعدام”، “إمبراطورية مين”.

خاتمة

مسلسل ابتسم لقدرك مسلسل درامي اجتماعي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، مثل الفقر والبطالة والفساد. المسلسل من بطولة مجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية، ولاقى نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

أضف تعليق