اسماء افلام اجنبية شبابية

اسماء افلام اجنبية شبابية

مقدمة

أفلام الشباب هي نوع من الأفلام التي تتناول قضايا ومشاكل الشباب، وعادة ما تكون بطولة ممثلين شباب. هذه الأفلام تحظى بشعبية كبيرة لدى الشباب لأنها تعالج قضايا تهمهم وتتحدث عن مشاكلهم بطريقة واقعية.

أفلام شبابية كوميدية

هناك العديد من الأفلام الشبابية الكوميدية الرائعة التي يمكن أن تجعلك تضحك وتستمتع. إليك بعض الأمثلة:

The Hangover: هذا الفيلم الكوميدي صدر عام 2009 ويتتبع قصة أربعة أصدقاء يقيمون حفلة توديع العزوبية في لاس فيغاس وينتهي بهم الأمر بفقدان العريس.

Superbad: هذا الفيلم الكوميدي صدر عام 2007 ويتتبع قصة طالبين في المدرسة الثانوية يحاولان شراء الكحول من أجل حفلة.

21 Jump Street: هذا الفيلم الكوميدي صدر عام 2012 ويتتبع قصة شرطيين متخفين يتنكران في هيئة طلاب في المدرسة الثانوية من أجل التحقيق في قضية مخدرات.

أفلام شبابية رومانسية

إذا كنت من محبي الأفلام الرومانسية، فهناك العديد من الأفلام الشبابية الرائعة التي ستحبها. إليك بعض الأمثلة:

The Fault in Our Stars: هذا الفيلم الرومانسي صدر عام 2014 ويتتبع قصة مراهقين مصابين بالسرطان يقعان في الحب.

If I Stay: هذا الفيلم الرومانسي صدر عام 2014 ويتتبع قصة مراهقة تعيش في غيبوبة بعد حادث سيارة وتحاول التواصل مع عائلتها وأصدقائها.

Me and Earl and the Dying Girl: هذا الفيلم الرومانسي صدر عام 2015 ويتتبع قصة مراهقين يصنعان أفلامًا قصيرة معًا لمساعدة صديقتهم المراهقة المصابة بالسرطان.

أفلام شبابية درامية

هناك أيضًا العديد من الأفلام الشبابية الدرامية الرائعة التي ستجعلك تفكر وتشعر. إليك بعض الأمثلة:

The Perks of Being a Wallflower: هذا الفيلم الدرامي صدر عام 2012 ويتتبع قصة مراهق خجول ينضم إلى نادي من المتعصبين للأدب ويبدأ في اكتشاف نفسه.

The Edge of Seventeen: هذا الفيلم الدرامي صدر عام 2016 ويتتبع قصة مراهقة تمر بوقت عصيب بعد أن تكتشف أن والدها على علاقة مع أفضل صديقة لها.

Lady Bird: هذا الفيلم الدرامي صدر عام 2017 ويتتبع قصة مراهقة في سن المراهقة وهي تحاول العثور على هويتها ومكانها في العالم.

أفلام شبابية خيال علمي

إذا كنت من محبي أفلام الخيال العلمي، فهناك العديد من الأفلام الشبابية الرائعة التي ستستمتع بها. إليك بعض الأمثلة:

The Hunger Games: هذه سلسلة أفلام خيال علمي صدر الجزء الأول منها عام 2012 وتتبع قصة فتاة شابة تشارك في ألعاب الجوع، وهي مسابقة سنوية حيث يتعين على المتسابقين القتال حتى الموت.

Divergent: هذه سلسلة أفلام خيال علمي صدر الجزء الأول منها عام 2014 وتتبع قصة فتاة شابة تعيش في مجتمع مستقبلي حيث يتم تقسيم الناس إلى فصائل مختلفة.

The Maze Runner: هذه سلسلة أفلام خيال علمي صدر الجزء الأول منها عام 2014 وتتبع قصة مجموعة من الشباب الذين يستيقظون في متاهة عملاقة ويحاولون إيجاد طريق للخروج.

أفلام شبابية أكشن

إذا كنت من محبي أفلام الأكشن، فهناك العديد من الأفلام الشبابية الرائعة التي ستستمتع بها. إليك بعض الأمثلة:

The Fast and the Furious: هذه سلسلة أفلام أكشن صدر الجزء الأول منها عام 2001 وتتبع قصة متسابقين سريين في الشوارع.

Mission: Impossible: هذه سلسلة أفلام أكشن صدر الجزء الأول منها عام 1996 وتتبع قصة عميل سري يقوم بمهام مستحيلة.

James Bond: هذه سلسلة أفلام أكشن صدر الجزء الأول منها عام 1962 وتتبع قصة عميل سري بريطاني يدعى جيمس بوند.

أفلام شبابية موسيقية

إذا كنت من محبي الأفلام الموسيقية، فهناك العديد من الأفلام الشبابية الرائعة التي ستستمتع بها. إليك بعض الأمثلة:

High School Musical: هذه سلسلة أفلام موسيقية صدر الجزء الأول منها عام 2006 وتتبع قصة مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية الذين يشاركون في مسرحية موسيقية.

Glee: هذا المسلسل التلفزيوني الموسيقي الذي صدر عام 2009 يتتبع قصة مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية الذين ينضمون إلى نادي الغناء.

Pitch Perfect: هذه سلسلة أفلام موسيقية صدر الجزء الأول منها عام 2012 وتتبع قصة مجموعة من طالبات الجامعة اللواتي ينضمون إلى فريق الغناء.

خاتمة

هذه مجرد أمثلة قليلة على العديد من الأفلام الشبابية الرائعة المتوفرة. سواء كنت تبحث عن فيلم كوميدي أو رومانسي أو درامي أو خيال علمي أو أكشن أو موسيقي، فهناك بالتأكيد فيلم شبابي يناسبك.

أضف تعليق