اسماء افلام على نتفلکس

اسماء افلام على نتفلکس

نتفليكس هي خدمة بث عبر الإنترنت تقدم مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الوثائقية وغيرها من المحتويات الترفيهية. وهي متوفرة في أكثر من 190 دولة ومنطقة حول العالم، ولديها أكثر من 200 مليون مشترك. تقدم نتفليكس مجموعة متنوعة من الأفلام من مختلف الأنواع، بما في ذلك الأفلام الروائية الطويلة والأفلام الوثائقية والأفلام الكوميدية وأفلام الرعب والأفلام الدرامية وغيرها.

أفلام الحركة

فيلم Extraction: فيلم أكشن وإثارة من بطولة كريس هيمسورث، تدور أحداثه حول مرتزق يُرسل لإنقاذ ابن أحد كبار تجار المخدرات من مختطفيه في مدينة دكا في بنغلاديش.

فيلم The Old Guard: فيلم أكشن وخيال علمي من بطولة شارليز ثيرون، تدور أحداثه حول مجموعة من المحاربين الخالدين الذين يعملون في مهمات سرية حول العالم.

فيلم 6 Underground: فيلم أكشن وكوميديا من بطولة رايان رينولدز، تدور أحداثه حول مجموعة من ستة أفراد يتركون حياتهم السابقة ليصبحوا مرتزقة يساعدون الناس في جميع أنحاء العالم.

أفلام الرعب

فيلم A Quiet Place: فيلم رعب وإثارة من بطولة إيميلي بلانت وجون كرازينسكي، تدور أحداثه حول عائلة تعيش في مكان منعزل حيث يجب عليهم التزام الصمت التام لتجنب وحوش قاتلة تجذبها الأصوات.

فيلم The Conjuring: فيلم رعب خارق للطبيعة من بطولة باتريك ويلسون وروز بيرن، تدور أحداثه حول عائلة تنتقل إلى منزل مسكون وتواجه مجموعة من الأحداث المرعبة.

فيلم Sinister: فيلم رعب من بطولة إيثان هوك، تدور أحداثه حول كاتب جرائم حقيقية يكتشف مجموعة من أشرطة فيديو منزلية تصور عائلات مختلفة تُقتل بوحشية.

الأفلام الرومانسية

فيلم The Kissing Booth: فيلم كوميدي رومانسي للمراهقين من بطولة جوي كينج وجاكوب إلوردي، تدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية تدخل في علاقة مع فتى مشهور.

فيلم To All the Boys I’ve Loved Before: فيلم كوميدي رومانسي للمراهقين من بطولة لانا كوندور ونواه سنتينيو، تدور أحداثه حول فتاة في المدرسة الثانوية ترسل رسائل حب سرية إلى جميع الأولاد الذين أحبتهم.

فيلم The Fault in Our Stars: فيلم دراما رومانسية من بطولة شيلين وودلي وأنسل إلغورت، تدور أحداثه حول اثنين من مرضى السرطان في سن المراهقة الذين يقعان في الحب.

أفلام الكوميديا

فيلم The Hangover: فيلم كوميدي من بطولة برادلي كوبر وإد هيلمز وزاك جاليفياناكيس، تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يستيقظون في فندق في لاس فيجاس بعد ليلة من الحفلات ولا يتذكرون أي شيء حدث في الليلة السابقة.

فيلم Bridesmaids: فيلم كوميدي من بطولة كريستين ويج ومايا رودولف وروز بيرن، تدور أحداثه حول وصيفة الشرف التي تحاول التخطيط لحفل زفاف مثالي لصديقتها.

فيلم 21 Jump Street: فيلم كوميدي أكشن من بطولة تشانينج تاتوم وجونا هيل، تدور أحداثه حول اثنين من ضباط شرطة سريين يتخفون في زي طلاب في المدرسة الثانوية للتحقيق في قضية مخدرات.

أفلام الخيال العلمي

فيلم Arrival: فيلم خيال علمي من بطولة إيمي آدمز وجيرمي رينر، تدور أحداثه حول عالمة لغة يتم الاتصال بها من قبل كائنات فضائية وتكلف بمهمة فهم لغتهم والتواصل معهم.

فيلم Interstellar: فيلم خيال علمي من بطولة ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجيسيكا شاستاين، تدور أحداثه حول مجموعة من رواد الفضاء يسافرون إلى الفضاء بحثًا عن منزل جديد للبشرية.

فيلم The Martian: فيلم خيال علمي من بطولة مات ديمون، تدور أحداثه حول رائد فضاء تقطعت به السبل على كوكب المريخ ويجب عليه استخدام ذكائه ومهاراته للبقاء على قيد الحياة والعودة إلى الأرض.

الأفلام الوثائقية

فيلم The Cove: فيلم وثائقي من بطولة ريكي أوسبورن، تدور أحداثه حول الصيد السنوي للدلافين في خليج تيجو في اليابان.

فيلم Blackfish: فيلم وثائقي من بطولة تيلي سافلاس، تدور أحداثه حول الأسر والإساءة إلى الحيتان القاتلة في حدائق الحيوان البحرية.

فيلم The Social Dilemma: فيلم وثائقي من بطولة تريستان هاريس، تدور أحداثه حول التأثير السلبي لوسائل التواصل الاجتماعي على المجتمع.

الخاتمة

تقدم نتفليكس مجموعة واسعة من الأفلام من مختلف الأنواع لتناسب جميع الأذواق. سواء كنت تبحث عن فيلم أكشن أو رعب أو رومانسي أو كوميدي أو خيال علمي أو وثائقي، فستجد ما يناسبك على نتفليكس.

أضف تعليق