اسماء الراحلين عن الاهلي

اسماء الراحلين عن الاهلي

مقدمة:

نادى الأهلى هو ناد رياضى مصرى تأسس عام 1907، ويعتبر من أكبر وأعرق الأندية فى مصر والعالم العربى والإفريقى، وقد شهد النادى على مر تاريخه العديد من النجوم واللاعبين الذين تركوا بصماتهم على تاريخه، وفى هذا المقال سوف نتناول بعضًا من أسماء اللاعبين الذين رحلوا عن النادى فى السنوات الأخيرة.

1. محمد أبو تريكة:

محمد أبو تريكة هو أحد أساطير الكرة المصرية والعربية والإفريقية، وقد لعب للنادي الأهلى لمدة 14 عامًا حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2013 وانتقل للعب فى بنى ياس الإماراتى.

2. حسام غالى:

حسام غالى هو لاعب كرة قدم مصرى لعب للنادي الأهلى لمدة 11 عامًا حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2013 وانتقل للعب فى النصر السعودى.

3. وائل جمعة:

وائل جمعة هو لاعب كرة قدم مصرى لعب للنادي الأهلى لمدة 17 عامًا حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2014 وانتقل للعب فى المريخ السودانى.

4. سيد معوض:

سيد معوض هو لاعب كرة قدم مصرى لعب للنادي الأهلى لمدة 10 أعوام حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2015 وانتقل للعب فى الزمالك.

5. أحمد فتحي:

أحمد فتحي هو لاعب كرة قدم مصرى لعب للنادي الأهلى لمدة 12 عامًا حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2018 وانتقل للعب فى بيراميدز.

6. عبد الله السعيد:

عبد الله السعيد هو لاعب كرة قدم مصرى لعب للنادي الأهلى لمدة 6 أعوام حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2019 وانتقل للعب فى بيراميدز.

7. رمضان صبحي:

رمضان صبحي هو لاعب كرة قدم مصرى لعب للنادي الأهلى لمدة 5 أعوام حقق خلالها العديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى، وقد رحل عن الأهلى عام 2019 وانتقل للعب فى هدرسفيلد تاون الإنجليزى.

خاتمة:

لقد كان لهؤلاء اللاعبين دورًا كبيرًا فى تحقيق النادى الأهلى للعديد من البطولات المحلية والقارية والدولية، وسيظلوا دائمًا فى ذاكرة جماهير النادى، ونتمنى لهم التوفيق فى مسيرتهم الكروية.

أضف تعليق