اسماء الشواطئ اسكندريه

اسماء الشواطئ اسكندريه

مقدمة

تعتبر الإسكندرية واحدة من أجمل مدن العالم وأكثرها جاذبية، فهي عروس البحر الأبيض المتوسط، وتتميز بشواطئها الرائعة التي تجعلها مقصداً سياحياً هاماً. وتضم الإسكندرية العديد من الشواطئ المختلفة، ولكل منها مميزاته الخاصة، وفي هذا المقال سنتعرف على أشهر شواطئ الإسكندرية.

شاطئ أبو تلات

يعتبر شاطئ أبو تلات من أشهر شواطئ الإسكندرية، ويقع في منطقة المعمورة، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والكراسي الشمسية والمظلات.

شاطئ العجمي

يقع شاطئ العجمي في منطقة العجمي، ويتميز برماله الذهبية ومياهه الفيروزية، كما يضم العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة، ويعتبر من أكثر الشواطئ رواجاً بين السياح.

شاطئ ستانلي

يقع شاطئ ستانلي في منطقة ستانلي، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والكراسي الشمسية والمظلات، ويعتبر من الشواطئ المناسبة للعائلات.

شاطئ المعمورة

يقع شاطئ المعمورة في منطقة المعمورة، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والكراسي الشمسية والمظلات، ويعتبر من الشواطئ المناسبة للشباب.

شاطئ المنتزه

يقع شاطئ المنتزه في منطقة المنتزه، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والكراسي الشمسية والمظلات، ويعتبر من الشواطئ المناسبة للعائلات والشباب.

شاطئ لوران

يقع شاطئ لوران في منطقة لوران، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والكراسي الشمسية والمظلات، ويعتبر من الشواطئ المناسبة للعائلات والشباب.

شاطئ السلوم

يقع شاطئ السلوم في منطقة السلوم، ويتميز برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الصافية، كما يضم العديد من المرافق والخدمات مثل المطاعم والمقاهي والكراسي الشمسية والمظلات، ويعتبر من الشواطئ المناسبة للعائلات والشباب.

خاتمة

تعتبر شواطئ الإسكندرية من أجمل شواطئ العالم، وتستقبل ملايين الزوار سنوياً، وتوفر لهم جميع أنواع المتعة والاسترخاء، كما تضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعلها مناسبة لجميع الفئات العمرية.

أضف تعليق