اسماء اولاد بحرف الجيم

اسماء اولاد بحرف الجيم

مقدمة

تتنوع أسماء الذكور العربية وتختلف من اسم إلى آخر، كما أنّ لكل اسم معنى وحكاية، وفي هذا المقال سنقوم بتعداد مجموعة من الأسماء العربية للذكور بحرف الجيم، كما سنوضح أصل كل اسم ومعناه.

أجمل أسماء أولاد بحرف الجيم

جاسم

اسم جاسم عربي الأصل، وهو من الأسماء الشائعة في الوطن العربي، ويحمل معنى الرجل الشجاع والقوي، كما أنه يدل على الفخامة والهيبة.

جمال

اسم جمال من الأسماء العربية التي تحمل معنى الجمال والوسامة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية، كما أنه من الأسماء التي ترمز إلى الرقة واللطف.

جهاد

اسم جهاد عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى الكفاح والنضال، كما أنه يدل على القوة والصلابة، وهو من الأسماء التي تنتشر في الدول العربية والإسلامية.

جعفر

اسم جعفر عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى النهر الصغير، كما أنه يدل على السرعة والرشاقة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جلال

اسم جلال عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى العظمة والكبرياء، كما أنه يدل على الفخامة والهيبة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جواد

اسم جواد عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى الكرم والشهامة، كما أنه يدل على العطاء والسخاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جبريل

اسم جبريل عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى قوة الله، كما أنه يدل على القداسة والنقاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

معاني أسماء أولاد بحرف الجيم

جود

اسم جود عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى الكرم والعطاء، كما أنه يدل على السخاء والغنى، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جبر

اسم جبر عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى القوة والصلابة، كما أنه يدل على الشجاعة والبسالة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جميل

اسم جميل عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى الجمال والوسامة، كما أنه يدل على الرقة واللطف، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جبار

اسم جبار عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى القوة والعظمة، كما أنه يدل على الكبرياء والجبروت، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جوهر

اسم جوهر عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى اللؤلؤة الثمينة، كما أنه يدل على الكرامة والرفعة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جودت

اسم جودت عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى الجودة والاتقان، كما أنه يدل على النجاح والتفوق، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جاسم

اسم جاسم عربي الأصل، وهو من الأسماء التي تحمل معنى الشجاعة والقوة، كما أنه يدل على الفخامة والهيبة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

أسماء أولاد إسلامية بحرف الجيم

جابر

اسم جابر عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى الصبر والتجلد، كما أنه يدل على العفو والمغفرة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

جميل

اسم جميل عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى الجمال والوسامة، كما أنه يدل على الرقة واللطف، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

جهاد

اسم جهاد عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى الكفاح والنضال، كما أنه يدل على القوة والصلابة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

جبريل

اسم جبريل عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى قوة الله، كما أنه يدل على القداسة والنقاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

جعفر

اسم جعفر عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى النهر الصغير، كما أنه يدل على السرعة والرشاقة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

جلال

اسم جلال عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى العظمة والكبرياء، كما أنه يدل على الفخامة والهيبة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

جواد

اسم جواد عربي الأصل، وهو من الأسماء الإسلامية التي تحمل معنى الكرم والشهامة، كما أنه يدل على العطاء والسخاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية والإسلامية.

أسماء أولاد حديثة بحرف الجيم

جونا

اسم جونا عبري الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى الحمامة، كما أنه يدل على السلام والهدوء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جلنار

اسم جلنار فارسي الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى زهرة الرمان، كما أنه يدل على الجمال والرقة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جوري

اسم جوري فارسي الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى الوردة الحمراء، كما أنه يدل على الجمال والأنوثة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جيهان

اسم جيهان فارسي الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى العالم، كما أنه يدل على الكون والفضاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جمال

اسم جمال عربي الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى الجمال والوسامة، كما أنه يدل على الرقة واللطف، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جهاد

اسم جهاد عربي الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى الكفاح والنضال، كما أنه يدل على القوة والصلابة، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

جبريل

اسم جبريل عربي الأصل، وهو من الأسماء الحديثة التي تحمل معنى قوة الله، كما أنه يدل على القداسة والنقاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في جميع الدول العربية.

أسماء أولاد غير منتشرة بحرف الجيم

جحدر

اسم جحدر عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى الأسد الشجاع، كما أنه يدل على القوة والصلابة، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

جحدم

اسم جحدم عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى الحجر القاسي، كما أنه يدل على الشدة والصلابة، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

جحش

اسم جحش عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى الحمار الصغير، كما أنه يدل على الدناءة والحقارة، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

جمز

اسم جمز عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى قطع اللحم، كما أنه يدل على الأذى والإيذاء، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

جمام

اسم جمام عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى السحاب، كما أنه يدل على الكثافة والغموض، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

جمح

اسم جمح عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى الثوران والغضب، كما أنه يدل على الشدة والعنف، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

جميل

اسم جميل عربي الأصل، وهو من الأسماء غير المنتشرة التي تحمل معنى الجمال والوسامة، كما أنه يدل على الرقة واللطف، وهو من الأسماء التي تنتشر في بعض الدول العربية.

خاتمة

أسماء الذكور العربية كثيرة ومتنوعة، وقد ذكرنا في هذا المقال مجموعة من الأسماء العربية للذكور بحرف الجيم، كما ذكرنا

أضف تعليق