اسماء اولاد فخمة ملكية اجنبية

اسماء اولاد فخمة ملكية اجنبية

مقدمة

يعتبر اختيار اسم المولود الجديد من الأمور المهمة التي تشغل بال الوالدين، وخاصة إذا كانا يرغبان في اسم فخم وملكي أجنبي. وهناك العديد من الأسماء الملكية الجميلة التي يمكن الاختيار من بينها، والتي تحمل في طياتها معاني القوة والهيبة والرفعة.

أولاً: أسماء أولاد فخمة ملكية فرنسية

شارل: اسم فرنسي ملكي شهير، وهو يعني “الرجل القوي”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الفرنسيين، مثل شارل الخامس وشارل السادس وشارل السابع.

لويس: اسم فرنسي ملكي آخر، وهو يعني “المحارب الشهير”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الفرنسيين، مثل لويس الرابع عشر ولويس الخامس عشر ولويس السادس عشر.

فيليب: اسم فرنسي ملكي، وهو يعني “محب الخيول”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الفرنسيين، مثل فيليب الثاني وفيليب الرابع وفيليب السادس.

ثانيًا: أسماء أولاد فخمة ملكية إنجليزية

جورج: اسم إنجليزي ملكي شهير، وهو يعني “المزارع”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإنجليز، مثل جورج الثالث وجورج الرابع وجورج الخامس.

إدوارد: اسم إنجليزي ملكي، وهو يعني “الحارس الثري”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإنجليز، مثل إدوارد الأول وإدوارد الثاني وإدوارد الثالث.

هنري: اسم إنجليزي ملكي، وهو يعني “حاكم المنزل”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإنجليز، مثل هنري الثاني وهنري الثالث وهنري الثامن.

ثالثًا: أسماء أولاد فخمة ملكية إسبانية

خوان: اسم إسباني ملكي شهير، وهو يعني “الله لطيف”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإسبان، مثل خوان كارلوس الأول وخوان كارلوس الثاني وخوان كارلوس الثالث.

فيليب: اسم إسباني ملكي، وهو يعني “محب الخيول”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإسبان، مثل فيليب الثاني وفيليب الثالث وفيليب الرابع.

كارلوس: اسم إسباني ملكي، وهو يعني “الرجل القوي”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإسبان، مثل كارلوس الأول وكارلوس الثاني وكارلوس الثالث.

رابعًا: أسماء أولاد فخمة ملكية ألمانية

فريدريش: اسم ألماني ملكي شهير، وهو يعني “الحاكم السلمي”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الألمان، مثل فريدريش الأول وفريدريش الثاني وفريدريش الثالث.

فيلهلم: اسم ألماني ملكي، وهو يعني “الحامي القوي”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الألمان، مثل فيلهلم الأول وفيلهلم الثاني.

لودفيج: اسم ألماني ملكي، وهو يعني “المحارب الشهير”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الألمان، مثل لودفيج الأول ولودفيج الثاني.

خامسًا: أسماء أولاد فخمة ملكية إيطالية

فيتوريو: اسم إيطالي ملكي شهير، وهو يعني “المنتصر”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإيطاليين، مثل فيتوريو إيمانويل الثاني وفيتوريو إيمانويل الثالث.

أومبرتو: اسم إيطالي ملكي، وهو يعني “الظل”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإيطاليين، مثل أومبرتو الأول وأومبرتو الثاني.

كارلو: اسم إيطالي ملكي، وهو يعني “الرجل القوي”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الإيطاليين، مثل كارلو ألبرتو وكارلو إمانويل الثالث.

سادسًا: أسماء أولاد فخمة ملكية روسية

ألكسندر: اسم روسي ملكي شهير، وهو يعني “المدافع عن الرجال”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الروس، مثل ألكسندر الأول وألكسندر الثاني وألكسندر الثالث.

نيكولاس: اسم روسي ملكي، وهو يعني “الشعب المنتصر”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الروس، مثل نيكولاس الأول ونيكولاس الثاني.

إيفان: اسم روسي ملكي، وهو يعني “الله عطوف”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك الروس، مثل إيفان الرهيب وإيفان الرابع.

سابعًا: أسماء أولاد فخمة ملكية عربية

عبدالله: اسم عربي ملكي شهير، وهو يعني “عبد الله”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك العرب، مثل الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والملك عبدالله الثاني بن الحسين.

سلمان: اسم عربي ملكي، وهو يعني “حراس السلام”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك العرب، مثل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والملك سلمان بن حمد آل خليفة.

خالد: اسم عربي ملكي، وهو يعني “الخالد”. وكان هذا الاسم شائعًا بين الملوك العرب، مثل الملك خالد بن عبدالعزيز آل سعود والملك خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

الخاتمة

هناك العديد من أسماء الأولاد الفخمة الملكية الأجنبية التي يمكن اختيارها، والتي تحمل في طياتها معاني القوة والهيبة والرفعة. ويمكن للوالدين الاختيار من بين هذه الأسماء ما يناسبهم ويحمل المعنى الذي يرغبون في أن يحمله اسم مولودهم الجديد.

أضف تعليق