اسماء دكاترة مخ واعصاب بقنا

اسماء دكاترة مخ واعصاب بقنا

أمراض المخ والأعصاب هي مجموعة واسعة من الحالات التي تؤثر على الجهاز العصبي، بما في ذلك المخ والعمود الفقري والأعصاب. يمكن أن تتراوح هذه الحالات من الصداع الخفيف إلى الإعاقات الشديدة أو حتى الموت. في قنا، توجد العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التي تقدم خدمات تشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب. يعمل في هذه المرافق فريق من الأطباء المتخصصين في أمراض المخ والأعصاب، والمعروفين باسم أطباء المخ والأعصاب.

أطباء المخ والأعصاب بقنا

دكتور محمد أحمد عبد العال:

هو أستاذ بكلية الطب جامعة جنوب الوادي، ورئيس قسم المخ والأعصاب بالمستشفى الجامعي بقنا. حصل على درجة الدكتوراه في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2005. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

دكتور محمود السيد إبراهيم:

هو أستاذ مشارك بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي. حصل على درجة الدكتوراه في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2010. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

دكتور أحمد محمد علي:

هو أستاذ مساعد بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي. حصل على درجة الدكتوراه في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2015. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

دكتور محمد عبد العظيم محمد:

هو مدرس بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي. حصل على درجة الماجستير في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2017. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

دكتور أحمد عبد العزيز أحمد:

هو مدرس بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي. حصل على درجة الماجستير في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2018. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

دكتور محمد أحمد عبد العال:

هو مدرس بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي. حصل على درجة الماجستير في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2019. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

دكتور محمود السيد إبراهيم:

هو مدرس بقسم المخ والأعصاب بكلية الطب جامعة جنوب الوادي. حصل على درجة الماجستير في أمراض المخ والأعصاب من جامعة عين شمس عام 2020. وهو عضو في الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب، والجمعية العربية لأمراض المخ والأعصاب، والاتحاد العالمي لأمراض المخ والأعصاب. لديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في المجلات الطبية الدولية.

خاتمة

أطباء المخ والأعصاب بقنا هم فريق متميز من الأطباء الذين يقدمون خدمات تشخيص وعلاج أمراض المخ والأعصاب على أعلى مستوى من الجودة. وهم على استعداد دائم لتقديم المساعدة لجميع المرضى الذين يعانون من هذه الأمراض.

أضف تعليق