اسماء شخصيات انمي أكادمية بطلي

اسماء شخصيات انمي أكادمية بطلي

مقدمة

أكاديمية بطلي (باليابانية: 僕のヒーローアカデミア، بالروماجي: Boku no Hīrō Akademia) هي مانجا يابانية يابانية كتبها ورسمها كوهي هوريكوشي. تدور أحداث القصة في عالم من الأبطال الخارقين، حيث يتمتع معظم البشر بقدرات خارقة تُعرف باسم “النزوة”. يتبع المسلسل رحلة إيزوكو ميدوريا، صبي بدون نزوة يطمح إلى أن يصبح بطلا خارقا.

شخصيات رئيسية

إيزوكو ميدوريا (緑谷 出久، Midoriya Izuku)

البطل الرئيسي للمسلسل. هو صبي يبلغ من العمر 15 عامًا بدون نزوة، لكنه يحلم بأن يصبح بطلًا خارقًا مثل معبوده ألوميت. بعد لقاءه مع ألوميت، ورث إيزوكو نزوة “واحد للجميع” من معبوده وأصبح طالبًا في أكاديمية UA، وهي مدرسة للأبطال الخارقين.

كاتسوكي باكوغو (爆豪 勝己، Bakugō Katsuki)

زميل إيزوكو في الفصل في أكاديمية UA. وهو طالب متفوق يتمتع بنزوة قوية تسمى “الانفجار”. كاتسوكي هو منافس إيزوكو اللدود، لكنه أيضًا صديقه المقرب.

أوتشاكو أوراراكا (麗日お茶子، Uraraka Ochako)

زميلة إيزوكو في الفصل في أكاديمية UA. وهي طالبة مرحة ولطيفة تتمتع بنزوة تسمى “الجاذبية الصفرية”. أوتشاكو هي صديقة إيزوكو المقربة، وهي تدعمه دائمًا في مسيرته ليصبح بطلًا خارقًا.

تينيا إيدا (飯田 天哉، Iida Tenya)

زميل إيزوكو في الفصل في أكاديمية UA. وهو طالب جاد ومسؤول يتمتع بنزوة تسمى “المحرك”. تينيا هو نائب رئيس قسم الفصل 1-A، وهو دائمًا حريص على مساعدة زملائه الطلاب.

شخصيات داعمة

ألوميت (オールマيت، Ōru Maito)

البطل الخارق رقم 1 في العالم ورمز السلام. يتمتع ألوميت بنزوة قوية تسمى “واحد للجميع”، والتي تتيح له زيادة قوته بشكل كبير. وهو معبود إيزوكو، وهو الذي ورث منه نزوة “واحد للجميع”.

هيتوشي شينسو (心操人使، Shinsō Hitoshi)

طالب في قسم عام 1-C في أكاديمية UA. يتمتع هيتوشي بنزوة تسمى “غسل الدماغ”، والتي تتيح له السيطرة على عقول الآخرين. وهو منافس إيزوكو القوي، لكنه أيضًا صديقه المقرب.

ميراي ساساكي (相澤 消太، Aizawa Shōta)

معلم الفصل 1-A في أكاديمية UA. وهو بطل خارق متقاعد، يتمتع بنزوة تسمى “محو النزوة”، والتي تتيح له إلغاء نزوة الآخرين. ميراي هو معلم صارم، لكنه يهتم كثيرًا بطلابه.

خاتمة

أكاديمية بطلي هي مانجا وشونين مميزة تحظى بشعبية كبيرة بين القراء في جميع أنحاء العالم. تتميز السلسلة بقصة شيقة وشخصيات مميزة وفن رائع. إذا كنت من محبي مانجا وشونين، فإنني أوصي بشدة بقراءة أكاديمية بطلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *