اسماء شخصيات طوكيو غول

No images found for اسماء شخصيات طوكيو غول

مقدمة:

طوكيو غول هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف وإيضاح سوئي إيشيدا. تدور القصة في مدينة طوكيو الخيالية، حيث يوجد نوع من المخلوقات البشرية التي تتغذى على البشر، والمُلقَّبة بالغول. كان أول ظهور للمانجا في مجلة شونن جمب الأسبوعية في 8 سبتمبر 2011، وتم الانتهاء منها في 18 سبتمبر 2014. تم تجميع فصول المانجا في 14 مجلدًا تانكوبون بواسطة شوئيشا.

شخصيات طوكيو غول:

كين كانيكي:

شخصية رئيسية في سلسلة طوكيو غول. هو طالب جامعي يبلغ من العمر 19 عامًا يعيش في طوكيو. يتم تحويله إلى غول بعد أن تلقى زرع أعضاء من ريزي كاميشيرو، وهو غول هاجمه. بعد ذلك، ينضم كانيكي إلى منظمة الغول المعروفة باسم الأنطيكو ويحاول التوفيق بين حياته الجديدة كغول وحياته القديمة كإنسان.

توكا كيريشيما:

شخصية رئيسية أخرى في سلسلة طوكيو غول. هي فتاة غول تبلغ من العمر 17 عامًا تعيش في طوكيو. بعد أن قابلت كانيكي، انضمت إلى الأنطيكو وتساعد كانيكي في محاولته التوفيق بين حياته الجديدة كغول وحياته القديمة كإنسان.

هيدي ناجاشي:

هو شخصية داعمة رئيسية في سلسلة طوكيو غول. هو غول يبلغ من العمر 20 عامًا وعضو في الأنطيكو. وهو معروف بقوته الهائلة وولائه الشديد لكانيكي.

يوشيمورا:

شخصية داعمة رئيسية أخرى في سلسلة طوكيو غول. هو غول يبلغ من العمر 60 عامًا ومؤسس الأنطيكو. يُعرف بكونه غولًا قويًا جدًا وحكيمًا.

ريزي كاميشيرو:

شخصية داعمة رئيسية في سلسلة طوكيو غول. هي غول يبلغ من العمر 18 عامًا وتشتهر بكونها غولة آكلة لحوم البشر. بعد أن هاجمت كانيكي، تم زرع أعضائها فيه، مما أدى إلى تحوله إلى غول.

شوجي نيشيو:

هو شخصية داعمة رئيسية في سلسلة طوكيو غول. وهو غول يبلغ من العمر 22 عامًا وعضو في الأنطيكو. يُعرف بأنه غول سريع ومراوغ.

إيتو:

هي شخصية داعمة رئيسية في سلسلة طوكيو غول. هي غول يبلغ من العمر 19 عامًا وعضو في الأنطيكو. تُعرف بأنها غول ذكي وبارع في استخدام الكاجون.

خاتمة:

شخصيات طوكيو غول هي مجموعة متنوعة من الشخصيات المعقدة والمتطورة. إنهم مكتوبون جيدًا ومثيرون للاهتمام، ويمكن للقراء بسهولة أن يرتبطوا بهم. تعد شخصيات طوكيو غول من أكثر الشخصيات التي لا تنسى في المانجا والأنيمي.

أضف تعليق