اسماء شخصيات ناروتو

اسماء شخصيات ناروتو

تدور قصة ناروتو حول مجموعة من النينجا الشباب ورحلتهم في تحقيق أحلامهم. مع مجموعة واسعة من الشخصيات، لكل منها قدراتها الفريدة وخلفيتها الغنية، أصبحت ناروتو واحدة من أكثر المسلسلات المشهورة عالميًا. إليك بعضًا من أشهر أسماء شخصيات ناروتو:

ناروتو أوزوماكي: هو الشخصية الرئيسية في قصة ناروتو. إنه نينجا شاب يحلم بأن يصبح الهوكاجي – زعيم قرية كونوها. يتميز ناروتو بشخصيته المرحة والحماسة التي لا تنتهي، بالإضافة إلى قوته الهائلة.

ساسكي أوتشيها: هو أحد أصدقاء ناروتو المقربين. إنه نينجا موهوب يتميز بعيونه الداكنة وقوته الهائلة. يهدف ساسكي إلى الانتقام لعشيرته التي تم إببادها، ويصبح في النهاية أحد أقوى النينجا في العالم.

ساكورا هارونو: هي صديقة ناروتو وساسكي المقربة الأخرى. إنها نينجا موهوبة في الطب والقتال. تتطور ساكورا كثيرًا على مدار القصة، لتصبح واحدة من أقوى النينجا الطبيين في العالم.

كاكاشي هاتاكي: هو معلم ناروتو وساسكي وساكورا. إنه نينجا ذو مهارات عالية، وذو عين شارينغان الخاصة، تتميز هذه العين بقدرة فريدة على نسخ أي تقنية نينجوتسو.

إيتاشي أوتشيها: هو الأخ الأكبر لساسكي. إنه نينجا ذو مهارات عالية، وكان عضوًا في الكتيبة الخاصة بأنبو، حيث بقي مدة من الزمن. يمتلك إيتاشي القدرة على استخدام تقنيات مانغيكيو شارينغان القوية.

مادارا أوتشيها: هو زعيم عشيرة أوتشيها السابق، وهو مؤسس قرية كونوها. يمتلك مادارا القدرة على استخدام تقنيات رينغان القوية، والتي تمنحه القدرة على التحكم بالمكان والزمان.

هاشيراما سينجو: هو زعيم عشيرة سينجو السابق، وهو المؤسس المشارك لقرية كونوها. يمتلك هاشيراما القدرة على استخدام تقنيات الخشب القوية، والتي تمنحه القدرة على التحكم بالنباتات وإبتلاعها.

أوبيتو أوتشيها:هو صديق كاكاشي في طفولته، وهو أحد أقوى النينجا في العالم. يمتلك أوبيتو القدرة على استخدام تقنيات كاموي القوية، والتي تمنحه القدرة على الإنتقال بين الأبعاد.

جيرايا: هو أحد النينجا الأسطوريين الثلاثة، وهو معلم ناروتو. يمتلك جيرايا القدرة على استخدام تقنيات الضفادع القوية، والتي تمنحه القدرة على التحكم بالضفادع.

تسونادي: هي أحد النينجا الأسطوريين الثلاثة، وهي الهوكاجي الخامس لقرية كونوها. تمتلك تسونادي القدرة على استخدام تقنيات الشفاء القوية، والتي تمنحها القدرة على معالجة أي جرح.

أضف تعليق