اسماء شركات مقاولات في الإمارات

اسماء شركات مقاولات في الإمارات

مقدمة

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أسرع الدول نمواً في العالم، وقد شهدت في السنوات الأخيرة طفرة عمرانية كبيرة، وقد أدى ذلك إلى زيادة الطلب على شركات المقاولات، وفي هذا المقال سنتناول أسماء شركات المقاولات في الإمارات العربية المتحدة.

1. شركة أرابتك

– تعد شركة أرابتك واحدة من أكبر شركات المقاولات في الإمارات العربية المتحدة، تأسست عام 1975، وتعمل في مجال البناء والتشييد، ولديها مشاريع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأخرى.

– نفذت شركة أرابتك العديد من المشاريع الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك برج خليفة، وأبراج الإمارات، ومدينة دبي الرياضية، كما نفذت مشاريع في دول الخليج الأخرى، مثل برج المملكة في السعودية، وبرج الدوحة في قطر، ومدينة لوسيل في قطر.

– تتميز شركة أرابتك بخبرتها الكبيرة في مجال البناء والتشييد، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

2. شركة إعمار العقارية

– شركة إعمار العقارية هي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في العالم، تأسست عام 1997، وتعمل في مجال تطوير العقارات السكنية والتجارية، ولديها مشاريع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج الأخرى.

– نفذت شركة إعمار العقارية العديد من المشاريع الكبرى في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك برج خليفة، وبرج العرب، ومدينة دبي الرياضية، كما نفذت مشاريع في دول الخليج الأخرى، مثل برج المملكة في السعودية، وبرج الدوحة في قطر، ومدينة لوسيل في قطر.

– تتميز شركة إعمار العقارية بخبرتها الكبيرة في مجال تطوير العقارات، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

3. شركة ديار للتطوير العقاري

– شركة ديار للتطوير العقاري هي إحدى شركات التطوير العقاري التابعة لشركة الديار القطرية، تأسست عام 2005، وتعمل في مجال تطوير وتملك العقارات السكنية والتجارية، ولديها مشاريع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

– نفذت شركة ديار للتطوير العقاري العديد من المشاريع الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مشروع ديار الباهية في أبوظبي، ومشروع ديار العين في العين، ومشروع ديار الفجيرة في الفجيرة.

– تتميز شركة ديار للتطوير العقاري بخبرتها الكبيرة في مجال تطوير العقارات، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

4. شركة اتصالات العقارية

– شركة اتصالات العقارية هي إحدى شركات التطوير العقاري التابعة لشركة اتصالات، تأسست عام 2005، وتعمل في مجال تطوير وتملك العقارات السكنية والتجارية، ولديها مشاريع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

– نفذت شركة اتصالات العقارية العديد من المشاريع الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مشروع اتصالات ريزيدنس في دبي، ومشروع اتصالات سيتي في الشارقة، ومشروع اتصالات جاردنز في عجمان.

– تتميز شركة اتصالات العقارية بخبرتها الكبيرة في مجال تطوير العقارات، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

5. شركة مِراس العقارية

– شركة مِراس العقارية هي إحدى شركات التطوير العقاري التابعة لشركة الاستثمارات الحكومية في دبي، تأسست عام 2002، وتعمل في مجال تطوير وتملك العقارات السكنية والتجارية، ولديها مشاريع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

– نفذت شركة مِراس العقارية العديد من المشاريع الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مشروع دبي مارينا، ومشروع مِراس سيتي سنتر، ومشروع مِراس هاربور في دبي.

– تتميز شركة مِراس العقارية بخبرتها الكبيرة في مجال تطوير العقارات، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

6. شركة نخيل العقارية

– شركة نخيل العقارية هي إحدى شركات التطوير العقاري التابعة لحكومة دبي، تأسست عام 2002، وتعمل في مجال تطوير وتملك العقارات السكنية والتجارية، ولديها مشاريع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

– نفذت شركة نخيل العقارية العديد من المشاريع الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مشروع نخلة جميرا، ومشروع جزيرة اللؤلؤة، ومشروع مدينة الجميرا في دبي.

– تتميز شركة نخيل العقارية بخبرتها الكبيرة في مجال تطوير العقارات، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

7. شركة إكسبو العقارية

– شركة إكسبو العقارية هي إحدى شركات التطوير العقاري التابعة لحكومة إمارة دبي، تأسست عام 2020، وتعمل في مجال تطوير وتملك العقارات السكنية والتجارية، ولديها مشاريع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

– نفذت شركة إكسبو العقارية العديد من المشاريع الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مشروع إكسبو 2020، ومشروع مدينة دبي للإنترنت، ومشروع مدينة دبي للإعلام.

– تتميز شركة إكسبو العقارية بخبرتها الكبيرة في مجال تطوير العقارات، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك الشركة أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

الخاتمة

تعتبر شركات المقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة من أهم العوامل التي ساهمت في النهضة العمرانية الكبيرة التي شهدتها الدولة في السنوات الأخيرة، وتتميز هذه الشركات بخبرتها الكبيرة في مجال البناء والتشييد، وتلتزم بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها، ولديها فريق عمل كبير من المهندسين والعمال المهرة، كما تمتلك هذه الشركات أحدث المعدات والآلات المستخدمة في البناء.

أضف تعليق