اسماء لاعبين النصر وصورهم

اسماء لاعبين النصر وصورهم

العنوان: نجوم النصر.. أسماء ولاعبين النصر وصورهم

المقدمة:

يعتبر نادي النصر السعودي أحد أبرز الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية، وقد حقق العديد من البطولات المحلية والقارية على مر تاريخه، وضم العديد من اللاعبين المتميزين الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات، وفي هذا المقال نستعرض لكم أسماء لاعبي النصر الحاليين وصورهم.

1. كريستيانو رونالدو:

اسم اللاعب: كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.

تاريخ الميلاد: 5 فبراير 1985.

الجنسية: برتغالي.

مركز اللعب: مهاجم.

رقم القميص: 7.

مسيرة اللاعب: بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبعد ذلك لعب في ريال مدريد الإسباني، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد، قبل أن ينتقل أخيرًا إلى نادي النصر السعودي في يناير 2023.

الإنجازات: حقق كريستيانو رونالدو العديد من الإنجازات الفردية والجماعية خلال مسيرته الكروية، فهو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، والحاصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، بالإضافة إلى فوزه بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، والدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، والدوري الإسباني مرتين، والدوري الإيطالي مرتين.

2. أندرسون تاليسكا:

اسم اللاعب: أندرسون لويز دي سوزا تاليسكا.

تاريخ الميلاد: 1 مايو 1994.

الجنسية: برازيلي.

مركز اللعب: جناح أيمن.

رقم القميص: 11.

مسيرة اللاعب: بدأ أندرسون تاليسكا مسيرته الكروية في نادي باهيا البرازيلي، ثم انتقل إلى نادي بنفيكا البرتغالي، وبعد ذلك لعب في بشكتاش التركي، ثم انتقل إلى النصر السعودي في يناير 2023.

الإنجازات: حقق أندرسون تاليسكا العديد من الإنجازات الجماعية خلال مسيرته الكروية، فهو الحاصل على لقب الدوري التركي مرتين، وكأس البرتغال مرة واحدة، وكأس السوبر التركي مرة واحدة.

3. بيتي مارتينيز:

اسم اللاعب: أدولفو خوسيه مارتينيز رودريجيز.

تاريخ الميلاد: 15 يونيو 1993.

الجنسية: فنزويلي.

مركز اللعب: مهاجم.

رقم القميص: 9.

مسيرة اللاعب: بدأ بيتي مارتينيز مسيرته الكروية في نادي كاراكاس الفنزويلي، ثم انتقل إلى نادي أتالانتا الإيطالي، وبعد ذلك لعب في أمريكا المكسيكي، ثم انتقل إلى النصر السعودي في يناير 2023.

الإنجازات: حقق بيتي مارتينيز العديد من الإنجازات الجماعية خلال مسيرته الكروية، فهو الحاصل على لقب الدوري المكسيكي مرتين، وكأس المكسيك مرة واحدة.

4. لوسيانو فييتو:

اسم اللاعب: لوسيانو فييتو.

تاريخ الميلاد: 5 ديسمبر 1993.

الجنسية: أرجنتيني.

مركز اللعب: مهاجم.

رقم القميص: 10.

مسيرة اللاعب: بدأ لوسيانو فييتو مسيرته الكروية في نادي راسينغ كلوب الأرجنتيني، ثم انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وبعد ذلك لعب في فياريال الإسباني، ثم انتقل إلى النصر السعودي في يناير 2023.

الإنجازات: حقق لوسيانو فييتو العديد من الإنجازات الجماعية خلال مسيرته الكروية، فهو الحاصل على لقب الدوري الأوروبي مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

5. عبد الرحمن غريب:

اسم اللاعب: عبد الرحمن غريب الشمري.

تاريخ الميلاد: 31 مارس 1997.

الجنسية: سعودي.

مركز اللعب: وسط ميدان.

رقم القميص: 8.

مسيرة اللاعب: بدأ عبد الرحمن غريب مسيرته الكروية في نادي الهلال السعودي، ثم انتقل إلى نادي النصر في عام 2017.

الإنجازات: حقق عبد الرحمن غريب العديد من الإنجازات الجماعية خلال مسيرته الكروية، فهو الح

أضف تعليق